مصر مكس

شروط وخطوات التسجيل في تويو كابتن كسائق Toyo

نتعرف معكم على شروط التسجيل في تويو كابتن ثالث الشركات المرخصة من هيئة النقل والتي توفر لعملائها العديد من العروض الحصرية، فضلاً عن تمكين المواطنين السعوديين من العمل في تويو كابتن ركاب فقط والعمل على تفعيل الحساب بدون حضور وتوصيل الطلبات أما بالنسبة للمقيمين التسجيل في خدمة توصيل الطلبات وتقدم تويو عرض على خدمة التوصيل بشكل مؤقت وهو الاستفادة من كل طلب بنسبة 0% بدلاً من 25 %.

التسجيل في برنامج تو يو كابتن

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لإمكانية العمل في تويو كابتن كسائق :

والجدير بالذكر أن تويو متاح في هذه المدن حفر الباطن، القطيف، الرياض، الدمام، الجبيل، سكاكا، نجران، رأس تنورة، الخرج، المدينة،الظهران، الهفوف، الاحساء، جدة، جازان، تبوك، القصيم، تبوك، خميس مشيط، ينبع وغيرهم من المدن الاخرى.

وتوير توفر العديد من العروض  على العمل في  توصيل الطلبات في مدينة جدة والرياض وهي دخل يومي بقيمة 350 ريال بالإضافة لعروض الضمانات والمكافآت اليومية في توصيل الطلبات ، وهناك عرض آخر على التوصيل في  المدينة المنورة والمنطقة الشرقية وهي الحصول على دخل يومي 250 ريال باختلاف عروض الضمانات والمكافآت يومياً.

ما تحتاج إليه للعمل مع تويو كابتن

هناك بعض المستلزمات الضرورية لابد من وجودها معك عند الرغبة في العمل مع تويو كابتن سائق ومنها شاحن للسيارة، حامل جوال ، كيبل شاحن الجوال، جوال اندرويد.

أما عن شروط توصيل الطلبات مع تويو أن يكون الكابتن سعودي أو غير سعودي ويوجد خيارين متاحين أمامك هو أن تقوم بتفعيل مباشر دون دفع التأمين 300 ريال سعودي أو دفع مبلغ ثلاثمائة ريال سعودي تضاف في حسابك كتأمين.

Exit mobile version