التخطي إلى المحتوى
فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 تعرف على أهم التفاصيل
التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

يتم إتاحة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2022 وتقديم تأشيرة إلى المواطنين المتقدمين على موقع اللوتري، والهجرة العشوائية تعتبر بمثابة فرصة جيدة إلى الذين يرغبون الهجرة إلى أمريكا، ولقد تم الإعلان على بدء فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 .

فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

يطلق على هذا البرنامج قرعة أمريكا أو الهجرة العشوائية، ولقد تم فتح باب التقديم وتحديد فترة التقديم بناء على ما تم التصريح به من قبل القنصلية الأمريكية، وبدء موعد التسجيل في يوم 7 أكتوبر 2021 والتقديم مستمر إلى  10 نوفمبر .

رابط التقديم على قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

الاشتراك في البرنامج يكون من خلال الدخول الرابط المخصص للهجرة العشوائية وهو بمثابة تطبيق للتقديم من خلاله، ولابد من إدخال مختلف البيانات المطلوبة، وإضافة الاسم بالكامل وعند إضافة الاسم أحرص على أن يكون الاسم موضح في جواز السفر لعدم حدوث أي مشاكل في الإجراءات.

يعمل البرنامج على استهداف الدول التي يكون معدل الهجرة بها أقل خلال آخر خمس سنوات، وتعتبر بمثابة فرصة جيدة إلى الذين يرغبون السفر إلى أمريكا، وعدد المتقدمين للهجرة العشوائية لأمريكا يبلغ 10 ملايين متقدم ولن يتم اختيار سوى 55 ألف فقط.

شروط التسجيل في اللوتري الأمريكي

لقد تم تحديد بعض الشروط للتسجيل في اللوتري الأمريكي والتي يجب أن تتوافر في المتقدمين للهجرة العشوائية لأمريكا، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون جواز السفر ساري وهو شرط أساسي للتقديم.
  • أن يزيد عمر المتقدم عن 18 عامًا.
  • تحديد الحالة الاجتماعية خلال التقديم.
  • أن يكون المتقدم قد قضى في التعليم 12 عامًا.
  • يجب أن يكون من الدولة المحددة للهجرة العشوائية، وهذه الدول يكون لم يهاجر منها خلال الخمس سنوات الماضية 50.000 مهاجر إلى أمريكا.
  • تقديم صورة شخصية ولابد أن تكون حديثة لما تتجاوز الـ 6 أشهر منذ موعد التقاط الصورة.

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

بعد التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا يرغب المتقدم التعرف على الموعد الذي سوف يتم ظهور نتائج القرعة به، والتي سوف تكون في 8 مايو 2022، ولزيادة فرصة الفوز يجب على المتقدم الالتزام بموعد التقديم وبالمعلومات المطلوبة والشروط المحددة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *