التخطي إلى المحتوى
التسجيل في منصة visit egypt وأهم الشروط المطلوبة للقادمين من الخارج 2022
التسجيل في منصة visit egypt

تم إطلاق التسجيل في منصة visit egypt من أجل التيسير على القادمين من الخارج في الانتهاء من إجراءات الدخول بصورة سريعة ودون انتظار، وتعمل الحكومة المصرية على توفير كافة الوسائل التي تعين القادمين إلى مصر من كافة الجنسيات على توفير الكثير من الوقت والجهد، وعدم الانتظار الكثير في صالات المطارات ومنافذ الدخول إلى مصر، سوف نتعرف على طريقة التسجيل على منصة visit egypt، والشروط المطلوبة للتسجيل على المنصة واهم الخدمات التي تقدمها من خلال التالي.

التسجيل في منصة visit egypt

منصة visit egypt من المنصات الهامة التي عمل الحكومة من خلالها على تسهيل الدخول إلى مصر والتمتع برحلة آمنة الانتهاء من الإجراءات بصورة سريعة. تم إطلاق المنصة كعامل مساعد خلال فترة انتشار الجائحة والتي تفرض الكثير من القيود على القادمين والمسافرين من وإلى مصر. ويتبع موقع visit egypt وزارة الصحة امصرية التي تقدم العديد من الخدمات للقادمين من المصريين والأجانب.

طريقة التسجيل في المنصة المصرية

يتمكن الجميع من التسجيل في منصة visit egypt للاستفادة من الخدمات التي تقدمها من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني على منصة visit egypt
  • الدخول على الخدمات ومنها إلى التسجيل.
  • تعبئة البيانات على المنصة ومنها الاسم والجنسية.
  • رقم جواز السفر وتاريخ الميلاد، والجنس والوظيفة.
  • إدخال الرقم القومي والضغط على التالي.
  • تعبئة بيانات الاتصال من رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • إدخال بيانات الرحلة ورفع المستندات المطلوبة.
  • الحصول على ملخص الباينات واستكمال التسجيل.

التحقق من حالة الطلب

يتم التحقق من حالة الطلب المقدم على منصةvisit egypt من خلال الدخول على المنصة والانتقال إلى الخدمات ومنها التحقق من الطلب. يتم إدخال رقم الرحلة والجنسية. رقم جواز السفر وتاريخ الميلاد والضغط على تحقق. كما توفر وزاؤة الصحة العديد من الخدمات على المنصة ومنها الاسعافات الأولية. خدمات حالات الطوارئ الصحية الشديدة. كذلك خدمات تحليل(pcr).

"<yoastmark

خطوات التسجيل والباركود

توفر المنصة التسجيل على المنصة ورفع صورة من شهادة التطعيم واختبار pcr. كما يتم الرد من خلال النظام بالموافقة وإرسال الكود الخاص على الهاتف الذي يتم إبرازه على في منافذ الدخول في المطارات المهتلفة ليسهل عمليات الدخول إلى البلاد. عدم انتظار الإجراءات الطويلة والدخول السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.