التخطي إلى المحتوى
عاجل الآن : بشكل استثنائي حضور جماهيري في مباراة الأخضر أمام اليابان والصين 100%
الحضور الجماهيري في مباريات الأخضر

يشارك المنتخب السعودي خلال هذه الفترة في العديد من المباريات في التصفيات الآسيوية النهائية، وذلك ضمن مونديال كأس العالم 2022 المقام في قطر، ومن المقرر أن يلعب الفريق الأخضر السعودي خلال الفترة القادمة مباراتين أمام اليابان والصين، في الخميس الموافق 7 أكتوبر والثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر الشهر الجاري، وإليكم خلال السطور التالية أهم التصريحات حول الحضور الجماهيري في مباراة الأخضر والمعلن عنه من قبل وزارة الرياضة السعودية.

الحضور الجماهيري في مباريات الأخضر

أعلنت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الموافقة 5 أكتوبر عن زيادة الاستيعاب الجماهيري إلى 100% في مباريات المنتخب السعودي المقرر لها أن تكون هذا الشهر ضمن التصفيات الآسيوية في مونديال كأس العالم 2022.

حيث أنه من المقرر أن يلعب المنتخب الأخضر أمام اليابان في الخميس الـ 7 من شهر أكتوبر، وأمام الصين في الثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر 2021.

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا القرار جاء لدعم المسيرة الرياضية للمنتخب الوطني وتعزيز من مشواره في تصفيات نهاية العالم، وقد جاء ذلك بعد موافقة الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية بعد التأكيد على ضرورة متابعة كافة المستجدات التي تحدث فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

ما هي شروط حضور مباريات المنتخب السعودي؟

زيادة الاستيعاب الجماهيري في مباريات المنتخب السعودي إلى 100% جاء مع ضجة كبيرة خاصة مع استمرار تواجد فيروس كورونا وتطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية في أرجاء المملكة.

ولكن جاء هذا القرار مع  بعض الشروط التي تحافظ على سلامة الجماهير الراغبة في حضور هذه المباريات، والتي من المقرر لها أن تقام ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في محافظة جدة، ومن ضمن أهم شروط حضور هذه المباريات الآتي:

  • أن يكون الحضور الجماهيري يقتصر على الأفراد الذين يزيد عمرهم عن 12 عام.
  • أن يكون كافة الحاضرين حاصلين على جرعتين لقاح كورونا، وهو ما سوف توضحه بيانات الشخص على تطبيق توكلنا.
  • ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل ارتداء الكمامة خلال دخول المباراة وخلالها وكذلك خلال الخروج، وسوف تشرف الجهات المعنية على سلامة كافة الجماهير واتخاذ القرارات اللازمة في حالة وجود أي مخالفات.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *