التخطي إلى المحتوى
كم يعادل الدولار اليوم أمام الجنية المصري ؟ البنك المركزي المصري يوضح 2022
الدولار اليوم أمام الجنية

وضح البنك المركزي المصري بتاريخ الثلاثاء الموافق 21 من يونيو 2022، عن سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري، والذي تصدر عمليات بحث شديدة، حيث أعلن البنك عن استقرار سعر الدولار وعدم وجود أي ارتفاع في سعر الدولار على الإطلاق، لذلك قد وضحت كافة البنوك المصرية، وأعلنت عن سعر الدولار اليوم والذي يمكنك معرفته والاستفسار عنه بكل وضوح من خلال المعلومات الأساسية التي سوف يتم سردها في المقال.

الدولار اليوم أمام الجنية

تم تسجيل سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري بتاريخ الثلاثاء الموافق 21 من يونيو 2022، على أن قيمة الدولار في الشراء قد تعادل 18.71 جنية مصري، بينما عند عمليات البيع فقد تعادل 18.78 جنية مصري وأكد البنك المركزي المصري، أن استقرار الدولار سوف يستمر لمدة طويله، وسوف يتوفق عليه الجنية المصري في الفترات القادمة، ولن يوجد أي احتمالات من انخفاض الجنية المصري مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن عنه البنك الأهلي المصري، على أن سعر الدولار في عملية الشراء يصل إلى 18.71 جنية بينما عند البيع يصل إلى حوالي 18.77 جنية وهذه الأسعار هي نفس الأسعار التي تم تسجيلها في الأمس صباح يوم الأثنين الموافق 20 من يونيو، بالإضافة إلى ذلك فأن البنك المصري تم تسجيل نفس الأسعار الخاصة بالبنك الأهلي المصري، وعادة ما يكون البنك الأهلي وبنك مصري يتبعون نفس الأسعار في عمليات البيع والشراء.

حيث أعلن البنك التجاري الدولي (CIB)،عن سعر الدولار اليوم بتاريخ الثلاثاء الموافق 21 من يونيو، على أنه قد يبلغ 18.73 في عمليات الشراء، بينما عند البيع فأنه يبلغ حوالي 18.79 جنية مصري ويعتبر هذا هو أكبر البنوك المصرية التي تعلن عن أعلى سعر للدولار عند صرفه بالجنية المصري.

أسعار العملات مقابل الجنية

أعلنت بعض البنوك عن سعر العملات المختلفة في صباح يوم الثلاثاء مقابل الجنية المصري، والتي تتمثل العملات في التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري، بسعر يصل إلى 19.67 عمد الشراء وعمليات البيع يصل إلى 19.76.
  • بينما تم تسجيل سعر الجنية الإسترليني في بنك مصري، بسعر يصل إلى 22.94 جنية مصري عند عمليات البيع وفي الشراء، يصل حوالي إلى 23.04 جنية مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.