التخطي إلى المحتوى
الساعة كم ينزل حساب المواطن 1443 بنك الراجحي لشهر يناير 2022
الساعة كم ينزل حساب المواطن

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي؟ سؤال يتداوله العديد من المستفيدين من دعم حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، والذي تم إطلاق لمساعدة الأسر الفقيرة وإعانه الفئات المحتاجة لتحسين مستوى معيشتهم في ظل الظروف الحالية خاصة بعد اتجاه المملكة نحو الإصلاح والنهوض الإقتصادي الكبير الذي تسعى إليه المملكة، ومع بداية العام الجديد يريد العديد من المستفيدين معرفة موعد صرف مستحقاته من حساب المواطن خاصة في حالة وجود عطلات وإجازات رسمية.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

يتم صرف رواتب الدعم للمستفيدين من برنامج حساب المواطن في بنك الراجحي في اليوم المحدد له وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ويكون ذلك بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى نهاية اليوم.

ومن المقرر أن يتلقى المستفيدين رسالة من برنامج حساب المواطن لإخباره بإيداع راتبه ومستحقاته في حسابه البنكي، ويمكن للمستفيدين التأكد من عملية إيداع راتب الدعم عن طريق أي ماكينة صرف آلي موجودة في أي مكان بالمملكة.

أما إذا واجه المستفيدين أي مشكلة مثل تأخر إيداع راتب الدعم عن الموعد المحدد له يمكنه أن يتواصل مع موقع برنامج حساب المواطن وتقديم شكواه بكل سهولة ليعرف سبب التأخير .

كما أنه يتم صرف رواتب الدعم للمستفيدين في الأوقات المحددة لذلك لكن إذا صادف موعد الصرف تاريخ عطلة رسمية بالبنوك يتم في هذه الحالة تقديم أو تأخير موعد الصرف.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي

زيادة راتب الدعم في حساب المواطن

يترقب المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن موعد نزول الراتب ليتمكن من الحصول على الدعم المالي الذي يساعدهم في توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية والمعيشية، وقد تساءل أحد المستفيدين الذي قال ان راتبه 1000 ريال سعودي ويستفيد ب 1000 ر.س من خلال برنامج حساب المواطن وأنه يريد زيادة في راتب الدعم من حساب المواطن، ومن جانبه قام حساب المواطن بالرد على سؤاله من خلال حسابه الخاص على تويتر بأنه يتم صرف رواتب الدعم وفقا لمعايير الاستحقاق.

كيفية الاعتراض وتقديم الشكاوى في حساب المواطن

يمكن للمستفيدين من برنامج حساب المواطن الاعتراض أو تقديم الشكاوى من خلال عدة طرق منها:

  • عن طريق الرقم الخاص بحساب المواطن على الرقم “19912” وذلك بدأ من الساعة 8 صباحا حتى 10 مساءا.
  • أو عن طريق الموقع الإلكتروني  الخاص ببرنامج حساب المواطن.
  • يمكن أيضا تقديم الشكاوي والاستفسارات عن طريق الحساب الخاص ببرنامج حساب المواطن على تويتر أو خدمة “صوتك مسموع”.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *