التخطي إلى المحتوى
صحيفة سعودية.. الشناوي يقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي بعد موافقة الاهلي المصري
الشناوي يقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي بعد موافقة الاهلي المصري

ينتظر محبي النادي الاهلي الان حسم موقف حارسهم محمد الشناوي، حيث ارتبط اسم محمد الشناوي حارس مرمى وقائد فريق الأهلي المصري، بخطوة جديدة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل تألقه وإطلالته المميزة في الموسم لماضي ، خاصة في اولمبياد طوكيو  2020، مما دفع العروض من جميع دول العالم تتوالي علي اللاعب للانضمام اليهم وذلك من دول مختلفة، وينتتظر اللاعب محمد الشناوي الان،  قرار النادي الاهلي للانضمام الي نادي النصر السعودي.

محمد الشناوي النصر

ومن جانبة قال حازم الحديدي، مدير أعمال الحارس الدولي، في تصريحات سابقة للعربية، إن هناك أندية إسبانية وإيطالية مهتمة، بالتعاقد مع الحارس المخضرم محمد الشناوي البالغ من العمر 32 عامًا، وذلك  قبل إغلاق فترة الانتقالات في أوروبا.

محمد الشناوي النصر السعودي

لم يرسل نادي النصر السعودي عرضا رسميا للأهلي بالطريقة المعتادة لضم الشناوي، لكن إدارة الفريق الملقب بـ “العالمي” كلفت بعض الوسطاء بتقديم عرض للحارس محمد الشناوي ، و للنادي الاهلي،  للسؤال عن رأيهم في صفقة انتقال اللاعب الي نادي النصر ، وبالفعل وصل عرض الضخم إلى إعارة حارس المرمى لموسم واحد، لدعم صفوف النصر السعودي، في ظل رحيل الحارس الأسترالي براد جونز ، وإصابة الأرجنتيني جونزالو مارتينيز، التيتمتد اصابتة، حتى فبراير المقبل.

مفاوضات النصر لضم الشناوي

وقد أبدى النصر رغبته في دفع راتب سنوي يصل إلى 60 مليون جنيه للشناوي، واكتفى مسئوليه بطلب معرفة موقف حارس المرمى وإدارة الأهلي تمهيدًا للتسوية الرسمية للصفقة،وقد  نقل الشناوي ما حدث لسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم ، لينقل للأخير صورة كاملة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،  الذي تحدث مع الشناوي عبر الهاتف قبل مباراة الاسماعيلي الماضية في  الجولة 29 من الدوري، وبالفعل طلب من الشناوي  إبلاغ النصر بإرسال عرض رسمي بهذه التفاصيل الي النادي الاهلي بنفسة.

رد  الشناوي علي عرض النصر السعودي

فقد اتخذ الشناوي قرارًا رسميًا، أبلغه الوسطاء الذين نقلوا إليه مفاوضات الفوز ، إلى جانب بعض وكلاء شركة تسويق عالمية اتصلت به أثناء تواجده في طوكيو ، بأنه لن يفتح هذا الملف قبل انتهاء  بطولة الدوري، وان قرارة سيكون بعد انتهاء الدوري.

وأكد زعيم الأهلي للخطيب وعبد الحفيظ أنه لا يفكر في الرحيل دون إذن النادي، خاصة أنه أحد أبناء النادي وقائد الفريق، بخلاف أنه مرتبط بعقد رسمي مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى تركيزه الكامل مع الفريق في بطولة الدوري، وهو الموقف الذي نال احترام  مسؤولي القلعة الحمراء من تمسك الشناوي بالنادي الاهلي.

عروض الشناوي

وكان الشناوي قد رفض سابقًا عدة عروض لترك الأهلي صيف 2016، أبرزها من ناسيونال ماديرا البرتغالي، بخلاف أنه تلقى عرضًا مغريًا بمقابل مادي كبير جدا من نادي بيراميدز المصري وذلك  في صيف 2018.

رد الاهلي علي عرض الشناوي النصر

الأهلي بدوره لا يريد رحيل الشناوي عن الأرض، خاصة أنه من أهم أسباب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى عدم وجود بديل  له نفس المستوى، بين الحراس المصريين سواء داخل القلعة الحمراء أو خارجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.