التخطي إلى المحتوى
أقوى العروض الإسبوعية في كارفور والعثيم وبندة تخفيضات تصل لـ50% على الشاشات والأجهزة الكهربائية
أقوى العروض الإسبوعية في كارفور والعثيم وبندة

مع بداية العام الجديد 2022 توفر كافة المحال التجارية والهايبر ماركت المختلفة للمواطنين بالمملكة أقوى التخفيضات والعروض المذهلة على جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية واللحوم والأسماك وغيرها، كما يوفر كارفور بجميع فروعه المختلفة في كافة المناطق بالمملكة العربية السعودية عروض قوية جداً على الجوالات بأحدث الماركات وبأسعار تفوق الخيال، وأيضاً يقدم هايبر بندة أحدث الشاشات والأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في كل منزل وبمتناول يد الجميع، كما يوجد العديد من المواطنين بالممكلة ينتظرون هذا الوقت من العام لشراء كل ما يلزم المنزل من طعام أو أجهزة أو ملابس، لأن كارفور وهايبر بندة والعثيم يقدمون عروض هائلة جداً بمنسابة بداية العام الميلادي الجديد، وأيضاً بمناسبة الكريسماس والعيد المجيد.

عروض كاروفور السعودية

يقدم كارفور عروض هائلة على كافة منتجاته الغذائية مثل “الأرز، والزيت، والسكر، والأجبان، والمعكرونة، واللحوم، والدجاج المجمد، والشيبس، والمقرمشات، والمكسرات”، كما يتيح كارفور خدمة التوصيل من خلال تنزيل التطبيق عبر “جوجل بلاي” على الهاتف الجوال، وتوصيلها في أقل من 60 دقيقة، كما توفر كارفور هذه العروض للمواطنين في جميع فروعها بالمملكة “الرياض، والمدينة المنورة، النطقة الشرقية، جدة” وكل منطقة يوجد فيها 3 فروع وأكثر، ليتمكن كل مواطن أو شخص من الاستفادة من تلك العروض.

  • العروض متوفرة من يوم 2 جمادي الآخر وحتى يوم 8 جمادي الآخر 1443 هجرياً، ولمعرفة المزيد يمكن زيارة الحساب الرسمي الخاص بكارفور السعودية عبر الفيسبوك، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.
عروض كارفور
عروض الأسماك
عروض الآيفون
عروض التابلت
عروض الغسالات
عروض الشاشات
عروض الابتوب
عروض اللحوم
عروض المجمدات
أدوات الطبخ
عروض المنظفات
عروض كارفور على الجوالات

عروض أسواق عبدالله العثيم

تتميز أسواق عبدالله العثيم بعروضها المذهلة التي تقدمها اسبوعياً للمواطنين في مختلف فروعها في كافة مناطق المملكة السعودية، حيث تقدم عروض على الجوالات “سامسونج” اي 12 بسعر “599” ريال سعودي فقط، وجوال “فيفو واي 32 اي”  بسعر “999” ريال سعودي فقط، وتوفر أقوى العروض على جميع المنتجات الغذائية والمشروبات الغازية والملابس وألعاب الأطفال والأجهزة الكهربائية وغيرها.

  • لمعرفة المزيد من العروض تابعوا المقال، أو توجهوا بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بأسواق عبدالله العثيم.
الأدوات المنزلية
عروض المنظفات
عروض الأجبان
عروض الجوالات
عروض المعلبات
عروض حفاضات الأطفال
عروض الألبان
عروض الأجبان
المشروبات الغازية
عروض المناديل
جوالات السامسونج
عروض المكسرات

أعلنت أسواق عبدالله العثيم عن تخفيضان بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد بنسبة 12 %، وذلك للمواطنين المستحقين من دعم الضمان الإجتماعي، وجاء كالتالي.

  • تقدم أسواق العثيم دعم للمستفيدين من الضمان الإجتماعي، وذلك على المشتريات الشهرية حد أقصى “200” ريال سعودي، والتخفيضات تصل لـ12%.
  • كما تقوم بدعمهم من خلال إضافة رصيد على الحساب البنكي الخاص بالمستفيدين يصل إلى 2 %.
  • علماً بأن الدعم هذا لا يتنساب مع الأصناف المضافة في تلك العروض السابقة.

عروض هايبر بندة

يتيح هايبر بندة في جميع الفروع الخاصة به في كافة مناطق المملكة “جدة، والرياض، والدمام”، عروض على منتجاتها المختلفة وأيضاً على الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلة تصل حتى 50%، وذلك بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد، وأيضاً عيد الفصح المجيد، إليكم عروض هايبر بندة بالمملكة السعودية، وجاءت كالتالي.

  • فرن كهربائي بسعر “259” ريال سعودي، بدلاً من “379” ريال سعودي.
  • خلاط سينكور بسعر “215” ريال سعودي، بدلاً من “999” ريال سعودي.
  • خلاص يدوي مقدم من شركة “فيليبس” هاند بلندر، وذلك بسعر “179” بدلاً من “259” ريال سعودي.

لمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بعروض هايبر بندة بالمملكة العربية السعودية يمكنكم متابعة المقال أو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به.

عروض هايبر بندة
عروض بندة على المنظفات
عروض بندة “الأجبان”
عروض بندة “الخلاطات”
عروض بندة على حفاضات الأطفال
عروض بندة “أدوات المطبخ”
عروض الجوالات في بندة
عروض جوالات السامسونج
عروض بندة “اللحوم”
بندة “المجمدات”
عروض الشاي
عروض المعلبات
عروض الألبان في بندة
أدوات العناية بالشعر
عروض العثيم
  • تقدم هايبر بندة بالمملكة السعودية عروض على جوال “شاومي ريدمي 9 اي” بسعر “349” ريال سعودي، بدلاً من سعر “399” ريال سعودي.
  • وعرض على جوال أندرويد “تي سي ال 10” بشريحتين، بسعر “699” ريال سعودي، بدلاً من سعر “849” ريال سعودي.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *