التخطي إلى المحتوى

مواعيد القبول في جامعة الملك عبد العزيز التي تم الإعلان عنها للتقديم على برامج البكالوريوس في الجامعة والتي تقوم بتحديد بعض البرامج المباشرة والبرامج التي يتم القبول بها في السنة التحضيرية ومنها المسار الصحي، تقوم جامعة الملك عبد العزيز بتقديم العديد من برامج الدراسات منها البكالوريوس والدراسات العليا بالإضافة إلى برامج الدراسة الصيفية، يهتم العديد من الطلبة من خريجي الثانوية العامة في التعرف على مواعيد التسجيل، لأنها من الجامعات الهامة التي تهتم بمخرجات التعليم والعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بالطلبة ومرونة التعليم بها، سوف نتعرف على مواعيد القبول وآليته، وطريقة التقديم على موقع جامعة الملك عبد العزيز عمادة التسجيل والقبول.

مواعيد القبول في جامعة الملك عبد العزيز

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن مواعيد التقديم والتسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني للعام الجامعي القادم 1444هـ. على برامج البكالوريوس في الكليات المختلفة. كما يتم التقديم على برامج البكالوريوس والدبلومات انتظام. وبرامج الدبلوم المدفوعة. كذلك برامج الدبلوم السنة التأهيلية وتأتي هذه المواعيد كالتالي:

  • يبدأ التقديم على كليات جامعة الملك عبد العزيز لبرامج البكالوريوس ودبلومات الانتظام من تاريخ الثلاثاء الموافق العشرين من شهر ذو الحجة. الموافق التاسع عشر من شهر يوليو 2022.
  • يستمر التقديم على برامج البكالوريوس والدبلوم انتظام حتى تاريخ الاثنين الموافق الثالث من شهر محرم 1444ه. الموافق الأول من شهر اغسطس 2022.
  • إعلان النتائج يوم الخامس من شهر محرم 1444هـ الموافق الثالث من شهر اغسطس 2022.
  • التقديم على برنامج بكالوريوس السنة التأهيلية يبدأ من العشرين من شهر ذي الحجة 1443هـ الموافق التاسع عشر من شهر يوليو 2022.
  • يستمر التقديم حتى تاريخ الأحد السادس عشر من شهر محرم 1444هـ. الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس 2022.
  • تعلن النتائج الخاصة بالتقديم يوم الثامن عشر من شهر محرم 1444هـ الموافق السادس عشر من شهر أغسطس 2022.
  • كذلك يتم فتح التقديم على برامج الدبلومات المدفوعة من 20 ذي الحجة وحتى السادس عشر من شهر محرم.
  • تعلن النتائج يوم الثامن عشر من شهر محرم الموافق السادس عشر من شهر أغسطس.

برامج القبول في السنة التحضيرية

يتم التقديم على بارمج القبول في السنة التحضيرية على المسارات التي تم الإعلان عنها من قبل عمادة القبول  في الجامعة يوم العشرين من شهر ذي الحجة على كل من برنامج المسار الصحي. المسار العلمي. المسار الإداري الإنساني فرع رابغ فقط. يتم التقديم من خلال موقع جامعة الملك عبد العزيز الإلكتروني عمادة التسجيل والقبول .

"<yoastmark

طريقة التقديم على جامعة الملك عبد العزيز

تستقبل الجامعة الطلبات للتسجيل في موعدها المحدد يوم العشرين من شهر ذي الحجة 1443هـ. يتم فتح الموقع لاستقبال التسجيل وتعبئة نماذج التقديم على كافة البرامج. يتم رفع الأوراق المطلوبة وتقديم الطلبات ومتاعبة النتائج في المواعيد التي تم تحديدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.