التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لليد

يترقب محبي وعشاق كرة اليد اللقاء الهام بين فريق نادي الزمالك المصري وبرشلونة الإسباني، والتي سوف تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021 في دور الثمانية بكأس العالم للأندية والمعروف باسم “سوبر جلوب” والمقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث سيقام اللقاء على صالة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في دور الثمانية في كأس العالم بكرة اليد:-

يقابل فريق الكوماندوز المصري نادي الزمالك، فريق برشلونة الإسباني في دور الثمانية بالسوبر جلوب وستقوم قناة أون تايم سبورت الرياضية وقناة الزمالك بنقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر والعالم، ويمكن ضبط ترددات قناة أون تايم سبورت، وتردد قناة الزمالك، حيث يمكن استقبال تردد قناة الزمالك على التردد الآتي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ الترميز
نايل سات 11449 أفقي 5/6 27500

وتضم قائمة نادي الزمالك التي سوف تشارك في هذه البطولة كلاً من :-

كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، عمر الوكيل بكار، مصطفي بشير، مازن رضا، أحمد مؤمن دودو، يحيى الدرع، على هشام، حسن قداح، محمد علاء لوكا، محمد بسيوني مودي، سيف الدرع، أكرم يسري، حازم ممدوح، أحمد الأحمر، أحمد حسام، محمد رمضان هتلر، وسام نوار، خالد وليد.

وقد استطاع نادي الزمالك التأهل إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه على النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي بنتيجة 28/27 على صالة حسن مصطفي.

حيث أستطاع فريق الزمالك لكرة اليد الفوز على فريق الأهلي لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي في مسابقة كأس السوبر، حيث فاز فريق الزمالك بتلك المسابقة في أعوام 2018، 2019، 2021.

ويقود فريق الزمالك المدير الفني أوليفر روي، والمدرب حمادة الروبي، والمدير الإداري حمادة عبد الباري، وماريو مدرب الأحمال وعمرو علي رئيس الجهاز الطبي، وماركو أخصائي العلاج الطبيعي.

ويعول فريق الزمالك بقيادة أوليفر روي، على خبرات اللاعبين وخاصة القدامي منهم، وذلك لأنهم يمتلكون كثير من المهارات التي تؤهلهم في خوض تلك المباراة الهامة والمصيرية.

ويلعب ضمن فريق صفوف برشلونة الأسباني اللاعب المصري والمحترف في الدوري الأسباني على زين، وتعد تلك المواجهة هي أول مواجهة له أمام فريق مصري من موطنه الأصلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *