التخطي إلى المحتوى
بجودة HD: القنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور اليوم 14-9-2021 في دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور اليوم 14-9-2021 في دوري أبطال آسيا

نستعرض معكم في هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر وتراكتور اليوم الثلاثاء الموافق 14-9-2021. حيث يلتقي فريق النصر ضد تراكتور في إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021 – 2022. وفي السياق ذاته كان النصر السعودي قد تأهل لدور الـ 16 في البطولة وصعد لصدارة مجموعته بعد الفوز على نظيره السد القطري وفريق الوحدات الأردني وأيضًا فريق فولاذ. إضافة إلى ذلك فقد قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، أن تكون كافة المباريات التي تخوضها الفرق السعودية والفرق الإيرانية على أرض محايدة بينهم، حيث توصلت الإتفاقات أن تكون الملاعب الإماراتية هي المختضنة لمباريات الدولتين. وفيما يلي نستعرض معكم التوقيت والقنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور اليوم

يتساءل الكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن قنوات تنقل مباراة النصر وتراكتور اليوم، حيث أعلنت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية مؤخرًا عن بثها لمختلف مباريات دوري أبطال آسيا والتي تشارك فيها العديد من الفرق السعودية.  وذلك بشكل مجاني دون تشفير على مدار البطولة. إذ تقدم القناة كافة مباريات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا عبر تردداتها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات. وفي الجدول التالي نتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وتراكتور اليوم.

تردد قناة SSC7 الناقلة لمباراة النصر وتراكتور الإيراني اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

قنوات تنقل مباراة النصر اليوم: تردد  قناة SSC السعودية عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد آخر لقناة SSC7 على عرب سات بجودة HD

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12418 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/2
الجودة HD

مباراة النصر وتراكتور في دوري أبطال آسيا

يسعى فريق النصر اليوم في لقائه أمام تراكتور الإيراني لاقتناص الفرصة وحصد ثلاث نقاط جديدة. تؤهله للتفوق في مجموعته والتمكن من الوصول للمنافسات النهائية بدوري أبطال آسيا. مستغلًا في ذلك ضعف إمكانيات منافسه الكروية. والتي جعلته في ذيل جدول ترتيب الدوري دون تحقيق إنجازات ملحوظة. وفي عضون ذلك تنطلق صافر مباراة النصر وتراكتور مساء اليوم الثلاثاء. في إطار منافسات دور الـ 8 على ملعب جاسم بن حمد القطري، خلال تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *