التخطي إلى المحتوى
 الكفاءة المالية الاهلي السعودي 2022 أخبار مفاجأة من النادي
 الكفاءة المالية الاهلي السعودي

أظهرت عدة صحف سعودية في تقارير عن ما دار بخصوص اخذ النادي الأهلي السعودي وثيقة الكفاءة المالية في الأيام الحالية، ووفق ما جاء في صحيفة البلاد في يوم السبت الماضي فإن الإدارة الخاصة بالنادي الأهلي تحت إشراف النفيعي قد حصل على جميع الطلبات المتعلقة بشأن إصدار شهادة الكفاءة المالية.

 الكفاءة المالية الاهلي السعودي

من المرتقب أن يعلن عن نبأ حصول النادي الأهلي على شهادة الكفاءة المالية العامة في الأيام الحالية، الأمر الذي سيزيد من حالة الاستقرار للنادي الأهلي السعودي، وعليه  سيقوم النادي بتقييد أسماء اللاعبين الجدد من ضمن كشوفات اللاعبين  للنادي وهم اللاعبين الآتية أسمائهم ( عبدالرحمن الزهراني، أيمن يحيى، كارلوس إدوارد، فرانك كوم) وستكون أولى المباريات التي يلعبها اللاعبين الجدد مع الفريق.

 الكفاءة المالية الاهلي السعودي
الكفاءة المالية الاهلي السعودي

أخبار مفاجأة من النادي

كما فجرت نفس الصحيفة خبر الكفاءة المالية الاهلي السعودي  وعن اللاعب التونسي حمدي النقاز  بشكل مفاجئ وهو أنها أكدت إدارة النادي سوف تقوم بالاستغناء عن اللاعب التونسي وإنهاء مخالصاته المالية  ذلك بعد عروض كثيرة وجيدة من أندية مختلفة لضم  اللاعب انهالت على إدارة النادي وفي نفس الوقت ضم اللاعب الحسن نداو السنغالي الأصل.

نتيجة مباراة الأهلي والحزم

جدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي أستطاع تسجيل فوز هام جدًا بنتيجة هدف مقابل لا شيء للنادي مقابل الحزم خلال مباراة جمعت الفريقين في يوم السبت 2022/1/15 مساءً.

واجه النادي الأهلي في المقابل الحزم خلال مواجهة رائعة في الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وقد سجل الهدف الأوحد في المباراة من خلال المهاجم عمر السومة سوري الأصل في الوقت 44 من الشوط الأول للمباراة.

ويصعد النادي الأهلي السعودي بهذا الفوز إلى الترتيب التاسع في جدول بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك من خلال 19 نقطة رصيد من 17 جولة ف الأصل.

في حين أن فريق نادي الحزم تقلد المركز السادس عشر وهو الترتيب الأخير في الجدول وأحرز رصيد 11 نقطة من خلال 17 جولة تمَ لعبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.