"الكويت" هزة أرضية حدثت بالقرب من الكويت ب 360 كيلو متر أفزعت من في العاصمة

الكويت هزة أرضية كبيرة شعر بها العديد من المواطنين في صباح يوم الاثنين حيث قامت صحيفة قبس الكويتية بالعمل على رصد كافة الأحداث التي نتجت عنها هذه الهزة الأرضية، حيث تم التواصل مع المعهد الكويتي للأبحاث العلمية وقيل أن هذا الحدث تم بسبب إصابة إيران بزلزال قوته حسب مقياس ريختر 7.5 ريختر وحدث هذا خلال غرب إيران، وتعرف الآن على التفاصيل.

هزة أرضية الكويت 2021

حرصت الصحف الكويتية اليوم بالعمل على توضيح أسباب الهزة الأرضية التي حدثت صباح اليوم في الكويت بالتحديد في الساعة 5:39 دقيقة حسب التوقيت المحلي الكويتي، وأثبتت المباحثات أن هذا الزلزال كان يبعد عن الكويت بمسافة تصل إلى 360 كيلومتر، وكان على عمق يصل حتى 10 كيلو متر من باطن الأرض.

هزة أرضية اليوم في الكويت 2021

صرح المركز الأور ومتوسطي الخاص برصد الزلازل أن حدوث الهزة الأرضية في الكويت ناتجة عن وجود زلزال واقع على عمق 13 كيلو متر بالتحديد عن خط طول 49.80 شرقًا ودائرة عرض 32.35 شمالا، لكن رغم هذه الهزة الأرضية التي شعر بها جميع أفراد العاصمة إلا أنه لم يصيب أي شخص أو حدثت أضرار مادية في المناطق التي حدثت بها المشكلة.

هزة أرضية الكويت تويتر

خلال المتابعين من الخبراء في الزلازل عبر التويتر تعرفنا على المركز الذي سعرت الكويت هزة أرضية حيث كان يبعد بالتحديد عن شهر كورد جنوب غرب أصفحان من ناحية الغرب حوالي 99 كيلو متر وشمال شرف مدينة مسجد سليمان بحوالي 66 كيلو متر.

تستطيع أن تقوم متابعة كافة الأحداث التي تخص الهزة الأرضية عبر التويتر عليك أن تقوم بمتابعة هذا الرابط لتحصل على المزيد من التفاصيل وآراء الأشخاص.

كما راحت فرق الإنقاذ الكويتية في المنطقة بالذهاب إلى منطقة وقوع الزلازل حتى يتمكنوا من تقصي الحقائق والتعرف ما إذا كانت هناك أضرار مادية أو بشرية، وإذا كان هناك سيتم العمل على تقديم يد العون إلى جميع المنكوبين أو من أصيبوا بالضرر المادي أو المعنوي خلال هذه الهزة الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.