التخطي إلى المحتوى
المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة 2022
المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة 2022

تقيم المملكة المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم والذي تهدف من خلاله إلى أن يكون واحداً من أبرز الفاعليات التي تقام في المنطقة، وأن يكون وسيلة للتواصل وتبادل الخبرات العالمية في قطاع التعليم، والعمل على إثراء القطاع بالتجارب العالمية الناجحة، كما تسعى المؤسسة التعليمية من خلال المؤتمر إلى التواصل مع المؤسسات العالمية والعمل مع هذه الشركات والمؤسسات لخدمة المجتمع السعودي، والارتقاء بالعلمية التعليمية وتحقيق رؤية المملكة في تطوير التعليم 2030، سوف نتعرف على أهداف المؤتمر وأهم الفاعليات .

المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة 2022

أعلنت وزارة التعليم في المملكة عن استضافة المؤتمر الدولي للتعليم 2022 في مدينة الرياض. يهدف المؤتمر إلى تحقيق الشراكة مع المؤسسات التعليمية العالمية. الاستفادة من تجارب الآخرين في تطوير التعليم. كذلك تهدف المملكة إلى تعزيز الرؤية وتاكيد دور السعودية كقوة فاعلة في قطاع التعليم والتقدم الحضاري. كما تستعرض الوزارة الفرص المتاحة امامها لتطوير المنظومة التعليمية واستثمار الكوادر البشرية في قطاع التعليم. العمل على تبادل الخبرات والتجارب والتنافس مع المؤسسات العالمية التعليمية. عرض وتعريف المشاركين المحليين والدوليين بمحفزات الاستثمار في التعليم ومنح الفرص لذلك. كما تعلم المملكة على التغلب على التحديات التي تواجه القطاع. العمل على إتاحة الحلول التي تساعد على رفع مستوى التعليم ومخرجاته. القياس طبقا للمؤشرات الدولية والمعايير العالمية.

معرض التعليم الدولي

يقام معرض على هامش المؤتمر ليكون قناة اتصال بين المؤسسات التعليمية المشاركة في المؤتمر. التفاعل بين شرائح المشاركين من الأساتذة والطلاب والمستثمرين في القطاع التعليم والتعرف على الرؤى والأهداف. كما يمنح المعرض الفرص للقطاعات اليت تعمل في منتجات التعليم والبنية التحتية بعرض منتجاتها. كما يجمع المعرض العديد من مسؤولي التعليم وأساتذة الجامعات والطلبة وغيرهم. يعتب رالمعرض فرصة لتواجد الوفود الدبولماسية من الدول المختلفة التي تتعرف على منجزات المملكة في التعليم على أرض الواقع.

المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة 2022
المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة 2022

طريقة حجز منصة في المعرض

يتمكن المهتمين بقطاع التعليم من حجز مساحة في معرض التعليم الدولي من خلال موقع المعرض الإلكتروني ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لمؤتمر ومعرض التعليم الدولي بالمملكة 2022.
  • الدخول على الصفحة الرئيسية وتحديد المعرض ومن القائمة يتم اختيار احجز منصتك.
  • الانتقال إلى تعبئة بيانات الحجز ومنها تحديد الاهتمام والمساحة من القائمة.
  • إدخال الاسم والشركة والمسمى الوظيفي والبلد.
  • إدخال وسائل التواصل من الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • الإجابة على سؤال كيف سمعت عنا والضغط على إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.