التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن قوائم المستفيدين من القروض مصرف الادخار الذي يتم التعاون بينه وبين الحكومة الليبية لتوفير الشقق السكنية للشباب في ظل ما تعانيه الدولة من أزمات، وتعمل الحكومة على توفير المسكن للشباب خاصة غير القادرين على توفير مسكن مناسب، ويتم تخصيص مائة ألف وحدة يتم توزيعهم على الشباب بنظام القروض من مصرف الادخار الليبي ويتم التسجيل على الموقع منذ شهر فبارير الماضي، لذلك يمكن الاستعلام عن قوائم الشباب المستفيدين من القروض من خلال معرفة التفاصيل عبر المقال التالي.

قوائم المستفيدين من القروض مصرف الادخار

يتمكن الشباب المتقدم على القروض للحصول على الشقق السكنية التي تم الإعلان عنها من خلال مصرف الادخار والحكومة الليبية لمساعدة الشباب في مواجهة تكاليف المعيشة، والحصول على المسكن المناسب، ويتم الاستعلام عن وقائم المستفيدين من الروض التي اعلن عنها مصرف الادخار والذي يقوم بالإعلان عن تلك القوائم خلال الساعات القادمة. يتمكن الشباب من التعرف على من تم إدراجه في قوائم المستفيدين من الاسكان الشباب.

منظومة القروض السكنية في ليبيا

  • تعمل الحكومة الليبية على توفير المعونات التي تساعد الشباب على الحصول على المسكن وخاصة المقبلين على الزواج.
  • قامت الحكومة بقيادة رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة بالإعلان عن مبادرة الإسكان الشبابي.
  • يتم التعاون مع مصرف الادخار لتقديم القروض الميسرة للشباب للحصول على لمسكن.
  • يتم توزيع مائة الف شقة سكنية خلال الفترة المقبلة وتبدأ المرحلة الأولى باستفادة 25 ألف شاب.
قوائم المستفيدين من القروض مصرف الادخار
قوائم المستفيدين من القروض مصرف الادخار

المرحلة الأولى من الاسكان الشبابي

تم الإعلان عن تفاصيل المرحلة الأولى من مبادرة إسكان الشباب الليبي والتي يصل بها عدد الشقق إلى 25 ألف شقة سكنية والتي يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين منها خلال الساعات القادمة من خلال مؤتمر رئيس الوزراء الذي يعمل على توفير الشقق المناسبة للشباب. تأتي تفاصيل المرحلة الأولى في المساكن حيث يتم توزيع مائة ألف شقة منهم في المرحلة الأولى 25 الف. نصيب المنطقة الشرقية 1500 كوبون. وتوزيع 3500 قطعة في المنطقة الجنوبية. كما يتم توزيع 3500 في المنطقة الوسطى والغربية. وهكذا بحيث يستفيد من المرحلة الأولى ما يقرب من 25 الف مستفيد. وتعمل الحكومة الليبية على مساعدة الشباب على مواجهة الظروف التي تمر بها الدلة من مرحلة عدم الاسقرار حتى يتمكن من العيش بكرامة خلال تلك الفترة الحرجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.