التخطي إلى المحتوى
الناقل الحصري الجديد لمباريات الدوري الإيطالي بعد تخلي شبكة “beIN SPORTS
الناقل الحصري الجديد لمباريات الدوري الإيطالي بعد تخلي شبكة "beIN SPORTS

سيتم إنطلاق الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022 في يوم 21 من أغسطس الجاري ويستمر حتى مايو لعام 2022م، ولهذا يتحمس الجميع لمشاهدة المباريات التي تقام ولكن بعد تخلى شبكة قنوات “beIN SPORTS” القطرية عن بثها لمباريات الدوري الإيطالي، شاع الجدل وزاد التنافس حول الناقل الجديد للمباريات.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي لهذا الموسم

بعد أن سيطرت قنوات بي إن سبورتس لمدة أعوام عديدة على بث المباريات الحصرية للدوري الإيطالي، تخلت عن حقوق البث، ومن حينها لم يتم الإعلان عن حصول أي قناة رياضية على حق بث مباريات البطولة لموسم 2021-2022م.

ولكن مع اقتراب موعد بث مباريات بطولة الدوري تم كشف الستار عن الناقل الحصري الجديد.

حيث أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن طريقة نقل المباريات للموسم الجديد في منطقة الشرق الأوسط وهذا الإعلان تم في بيان رسمي للرابطة.

حيث قيل في البيان أنهم توصلوا لحل فعال لنقل المباريات في المنطقة العربية، حيث يتم بث المباريات عبر قناة رسمية على اليوتيوب، بحيث تنقل عدد خمس مباريات في كل يوم من أيام الدوري، كما أن هذه المباريات تكون مترجمة باللغة العربية.

ولكن بقي هناك تساؤل حول تكلفة هذه المشاهدة حيث لم يتم توضيح هذه النقطة في البيان، فيعتقد البعض أنها مجانية والبعض الآخر يرجع أنها ستكون بمقابل مادي لأن القنوات الناقلة كان لها اشتراك من أجل المشاهدة.

وبعد أن انتقل جوزيه مورينيو إلى روما وعاد ماسيميليانو أليجري إلى يوفنتوس اتجهت الأنظار نحو المسابقة الإيطالية هذا الموسم بالتحديد.

كما أن هناك العديد من الأندية الإيطالية التي تعرضت للضرر المالي وعلى رأسهم نادي إنتر؛ جراء أزمة فيروس كورونا حيث فقد إنتر كلا من ” روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي ” وهم من أهم نجومه.

لهذا ستكون المنافسة مع يوفنتوس شرسة هذا الموسم، حيث يحاول إنتر بكل جهده في الحصول على لقب الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.