النصر والفيصلي اليوم مباراة حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث يلتقي اليوم فريق النصر السعودي مع نادي الفيصلي في مباريات الجولة الثانية من دوري ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، النصر الذي حقق الفوز في اللقاء الأول على فريق نادي ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، يسعى لمواصلة الانتصارات وصدارة ترتيب جدول الدوري وذلك بعد حدوث مشادات كلامية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين لاعب الفريق عبد الرازق حمدالله بعدما نشر اخو الأخير ووكيل أعماله تغريدة مثيرة للجدل يلمح فيها لإمكانية رحيل مهاجم الفريق وماكينة الأهداف عن فريق النصر.

النصر والفيصلي

أما الفيصلي فيدخل المباراة طامعا في تحقيق الانتصار الأول له في الدوري بعد التعادل مع أهلي جدة في اللقاء الأول بهدف لكل منهما، حيث كان الفيصلي هو المستحوذة على الكرة خلال المباراة بنسبة 56٪ وكان هو البادئ بالتهديف ولكن تمكن نادي أهلي جدة من تحقيق التعادل، لذلك يسعى الفيصلي في هذا اللقاء إلى إحراز الفوز الأول له في الدوري السعودي للمحترفين حتى يحافظ على آماله في المنافسة على البطولة والفوز بأحدى جوائزها المالية الضخمة.

النصر والفيصلي اليوم مباراة حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان
النصر والفيصلي اليوم مباراة حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان

 مبارايات حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان

يشارك في دوري الأمير محمد بن سلمان 16 فريقا يتقدمهم الهلال العميد أكبر أندية المملكة شعبية، يليه النصر والاتحاد والأهلي من حيث الشعبية، وتطمح الفرق الأربعة للفوز بالبطولة من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا.

الأهلي والحزم اليوم مباراة حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان
الأهلي والحزم اليوم مباراة حاسمة في دوري الأمير محمد بن سلمان

وتقام اليوم مباراة هامة في دوري محمد بن سلمان أيضا بين الأهلي ونادي الحزم السعودي، يدخل الأهلي اللقاء بعد التعادل مع الفيصلي والأداء غير المرضي، في حين سقط الحزم في فخ التعادل أيضا أمام التعاون في مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

موعد مباراة النصر والفيصلي

تقام اليوم في مباراة النصر والفيصلي في الساعة 7:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة مع صافرة نهاية لقاء الأهلي والحزم الذي يبدأ في الساعة 6:10 مساء اليوم.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.