تترقب جماهير نادي الوداد التغييرات التي ستشهدها التشكيلة الأساسية لمباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي المقررة غدا الاثنين في على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء – المغرب ،  خاصة أن الفريق الأحمر تنتظره مباراة قوية أيضا الخميس المقبل أمام نظيره نادي الرجاء الرياضي، ضمن دور الربع النهائي في بطولة  كأس العرش .

يضع نادي الوداد الرياضي لاعب الفتح الرباط المهدي مبارك، ضمن اللاعبين المرشحين لانضمامهم للفريق في الموسم الصيفي المقبل بالمغرب، كما أن اللاعب يثير اهتمام الوداد بالنظر لإمكانياته وخبرته الفنية رغم صغر سنه، والإضافة الكبيرة التي سيقدمها على مستوى خط وسط الميدان للفريق.

وسيخوض فريق الوداد البيضاوي هذه المباراة على خبر انتقال مدافعه أشرف داري إلى نادي بريست الفرنسي، الذي وقع له رسميا لمدة أربع سنوات، حيث سيغيب عن هذه المواجهة لتفادي أي إصابة ممكنة، علما أنه سيسافر الأسبوع القادم نحو فرنسا لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بنادي بريست.

حيث ما زال الاعب الدولي يحيى عطية الله تهدد إصابته العودة إلى الملاعب، كما أنه قد غاب ثلاث مباريات أمام كل من نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي وكذلك مولودية وجدة، حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد نوعية الإصابة التي جعلته خارج القائمة الرسمية للمدرب وليد الركراكي في الدوري.

ومن المتوقع أن يقوم وليد الراكراكي مدرب الوداد لكرة القدم، لراحة مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين وإعفائهم من خوض مواجهة ضيفه الفتح الرباطي، من أجل ضمان بقاء ليقاتهم البدنية قبل مواجهة الرجاء، وتجنبهم لأي إصابة محتملة قد يتعرضون لها تبعدهم عن مباراة مواجهة ربع نهائي الجولة في كأس العرش التي تقرر إجراؤها يوم الجمعة القادمة .

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي

يذكر أن مباراة الوداد والفتح الرباطي المغربي ستجرى اليوم الاثنين 4/7/2022، عند الساعة السادسة مساء وساعة الثامنة بتوقيت مصر حيث ستكون شبابيك التذاكر مغلقة بعد نفاذ كمية التذاكر للمواجهة المذكورة، وسيتم نقل المباراة بث مباشر عبر قناة Arryadia SD/HD الرياضية المغربية بدون تقطيع بتعليق المعلق الرياضي هشام فرج حسب ما ذكرت القناة عبر أخبارها.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.