التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسباب انخفاض اسعار الذهب اليوم في مصر السبت 14 مايو
انخفاض اسعار الذهب اليوم في مصر

هبوط شديد في أسعار الذهب في مصر اليوم بتاريخ 14 من مايو 2022، ولذلك فقد قررنا أن نكشف على الأسباب الهامة التي ن خلالها قد ساعدت وأدت إلى انخفاض اسعار الذهب اليوم في مصر، كما يمكنك من خلال كافة التفاصيل الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، التعرف على الأسباب وعلى أسعار الذهب الحديثة بعد الانخفاض والتعرف على الكثير  من التفاصيل الهامة الأخرى.

انخفاض اسعار الذهب اليوم في مصر

قد بلغ سعر الذهب خسارة يمكن أن تصل إلى 90 جنية تقريبًا بعد التداولات المختلفة في الأسبوع الماضي، حيث كان فتح المعدن الأصفر في التداولات بداية من يوم الأثنين الماضي بسعر 1210 فقط للجرام الواحد عيار 21، وذلك بدون أي إضافات مصنعية إطلاقًا وبعد ذلك سوف يتم بدأ سعر الذهب في رحلة هبوط شديدة، حتى يتم وصوله إلى 1120 جنية مصري للجرام الذهب عيار 21.

ومن الأسباب التي تؤدي إلى ارتفاع وانخفاض السعر به هو عوامل العرض والطلب، والتي يتأثر بها تأثير شديد للغاية، ولكن يوجد عدم استقرار في الاقتصاد المصري في الفترات الأخيرة نتيجة ارتفاع الدولار بشكل ملحوظ، ورفع البنك الفيدرالي الأمريكي الفائدة بنسبة قد تصل إلى 0.50 نقطة مئوية، ولذلك يمكننا أن نسرد كافة الأسعار الحديثة الخاصة بسعر الجرام اليوم في جمهورية مصر العربية.

أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 14 مايو

تم الإعلان عن سعر الذهب اليوم في مصر بتاريخ 14 من مايو 2022، الموافق يوم الذهب بعد انخفاض الذهب بقيمة تصل إلى 90 جنية للجرام الواحد، ولذلك يمكنك أن تقوم بالتعرف على أسعار الذهب الجديدة بعد الانخفاض والتي قد تتمثل في الآتي:

  • سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 يصل إلى 1285 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الذهب عيار 21 يتم تسجيله اليوم إلى 1125 جنية مصري للجرام الواحد.
  • وفي حالة جرام الذهب عيار 18 يبلغ سعره إلى 964 جنية مصري اليوم بتاريخ 14 مايو.
  • انخفاض شديد في سعر الذهب على مستوى الجمهورية بالكامل، وهذا ما يساعد على ارتفاع عملية العرض والطلب والتي تتأثر تأثير شديد به.

سعر الذهب عيار 21 بكام النهارده

قد أصبح سعر الذهاب عيار 21 في جمهورية مصر العربية اليوم إلى 1125 جنية مصري، بعد ما كان سعر الجرام الواحد يصل إلى 1210 جنية مصري، وهذا السعر بتاريخ يوم السبت الموافق 14 مايو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.