التخطي إلى المحتوى
اوائل الثانوية العامة 2021 موعد أعلان أسماء الطلاب الاوائل للثانوية العامة هذا العام
اوائل الثانوية العامة 2021

صرح الدكتور طارق شوقى وزير التعليم المصرى انه لا صحة نهائيا فى أن نتائج الثانوية العامة سوف تظهر اليوم الاحد الموافق 15 أغسطس 2021 حيث لا تزال عمليات رصد وتدقيق الدرجات جارية على قدم وساق وسوف تعلن عن النتائج بعد التاكد من أن كل طالب قد حصل على حقه الكامل فى الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وعلى صعيد متصل قال الوزير عبر تصريحات رسمية له عبر صفحته الشخصية من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أنه من المتوقع ان تظهر النتائج خلال الفترة من 15 الى 18 أغسطس الجارى فى المنصات الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية والتعليم الفنى .

اوائل الثانوية العامة 2021

هذا وقد أشار وزير التعليم الدكتور طارق شوقى أن الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل فى الثانوية العامة فى نفس اليوم بمقر الوزارة من خلال المؤتمر الصحفى الذى تقوم الوزارة بالاعلان عنه كل عام وذلك بعد أن يقوم الوزير بالاتصال بهم شخصيا هذا وقد اوضح الوزير انه المؤشرات الاولية للنتائج توضح أن هناك أختلاف كبير فى نسب السنوات الماضية وسوف تكون نتيجة هذا العام منخفضه عن الاعوام الماضية مما سوف يتاثر به تنسيق الكليات .

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

ويستطيع كل طالب من طلاب الثانوية العامة من الحصول على نتائجه بشكل سريع وسهل وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص به وذلك عبر السير على الخطوات الاتية :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *