التخطي إلى المحتوى
إيداع حساب المواطن بنك الراجحي الدفعة 50 لشهر يناير 2022
إيداع حساب المواطن بنك الراجحي
إيداع حساب المواطن بنك الراجحي من المسائل الهامة التي يتابعها المستفيد من الدعم خلال هذه الأيام التي يتم نزول الدعم بها، ويعتبر بنك الراجحي واحد من أهم البنوك التي ترتبط بحساب المواطن نتيجة لكثرة أعداد المستفيدين ممن ينزل لهم الدعم على بنك الراجحي، ولذلك يتم تتبع نزول دعم المواطن على الحسابات الخاصة بالمستفيدين المسجلين في برنامج حساب المواطن والحصول على القيمة المالية التي استحقها المستفيد خلال شهر يناير.

إيداع حساب المواطن بنك الراجحي

يتم نزول الدعم الخاص بحساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية ومنها بنك الراجحي يوم العاشر من الشهر الميلادي. ينزل الدعم في يوم العمل العادي وفي حال صادف يوم العاشر يوم أجازة رسمية يتم تقديمه أو تأخيره. الدفعة الخمسين من دعم حساب المواطن يتم نزولها يوم الاثنين العاشر من شهر يناير 2022 وهو يوم عمل عادي. تم الإعلان عن نتائج الأهلية من خلال صفحة الدعم من خلال منصة تويتر ويتم الاستعلام عن الأهلية عبر موقع البرنامج الإلكتروني.

متى يتم إيداع دعم المواطن بنك الراجحي

يلتزم برنامج حساب المواطن بوضع القيم المالية المستحقة في حسابات المستفيدين  البنكية ومنها بنك الراجحي يوم العاشر من شهر يناير الميلادي 2022.
يتم البدء في إيداع المستحقات مع بداية يوم العاشر وبالتحديد الساعة التاسعة صباحاً وحتى نهاية يوم العاشر.

عدم وصول رسالة بنك الراجحي بالإيداع

  • البعض قد يتساءل عن عدم إيداع القيم المستحقة من الدعم في حسابتهم في بنك الراجحي وعدم وصول الرسالة التي تفيد
  • ” تم إيداع راتب الدعم في حسابكم البنكي عبر مصرف الراجحي”.
  • في حال تأخرت هذه الرسالة يتم مراجعة بنك الراجحي وفي حال عدم نزول الدفعة الخاصة بالدعم في حساب المستفيد يتم التواصل مع حساب المواطن.
  • يوفر حساب المواطن وسائل التواصل المتنوعة التي يمكن من خللها حل المشكلات التي تواجه المسجلين في الدعم مثل تأخر نزول الدعم.

وسائل التواصل مع دعم المواطن

يتم التواصل مع حساب المواطن من خلال موقع البرنامج على شبكة الإنترنت. من خلال الاتصال على رقم الدعم”19912″. كما يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع على موقع برنامج حساب المواطن.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *