التخطي إلى المحتوى

هناك تساؤلات كثيرة تصدر من الناس عن ايفون 14 متى ينزل فكل التسريبات الإعلامية تقول إن هذا الهاتف سيكون له مزايا كثيرة عن جميع الهواتف الموجودة في الأسواق لأن سيكون لهذا الهاتف تصاميم مختلفة تماما عن جميع اصدارات شركات آبل السابقة كما نشر موقع تومز غايد وهناك أخبار كثيرة تقول إنه من المتوقع إعادة Touch ID .

تصريحات الشركة الأمريكية عن ايفون 14 متى ينزل

خرجت مصادر صحفية كثيرة تقول إن الشركة الأمريكية الكبيرة تريد عمل قفزة كبيرة في جميع هواتف آيفون وهذا بسبب أنه لم نشاهد اي تطور ملحوظ في الهواتف منذ هاتف iphone 11 pro .

حتى الآن لم تتسرب الكثير من المعلومات حول التصميم المتوقع لكن من المحتمل أن تحتفظ الشركة بالحواف المسطحة التي نراها في iPhone 13 بينما قد يكون من مميزات الجهاز الجديد هو الاعتماد على ثلاث كاميرات مدمجة في الخلف بشكل مشابه إلى Galaxy S 22 Ultra .

كما أن هناك بعض التقارير الصحفية وفقا لموقع Toms Guide عن هيكل مصنوع من التيتانيوم والذي سيجعل iPhone 14 Pro أقوى وأخف من اجهزة الايفون السابقة .

الكثير من مستخدمي ios  في الإمارات والسعودية تسأل الشركة عن موعد نزول هاتف ايفون 14 ومنذ ذلك الضجة خرجت تقارير صحفي تقول ان ايفون 14 سينزل في شهر سبتمبر وهو الشهر الذي ينزل فيه معظم الهواتف الجديدة والمعلن عنها.

ايفون 14 متى ينزل… فهل سينزل مع مع ايفون 14 برو مكس ؟

هناك أخبار تقول إن iPhone 14 pro max سينزل في نفس الميعاد الذي سينزل فيه هاتف iphone 14 وهذا ما تفعله شركة ابل كل عام .

المواصفات المتوقعة لهاتف ايفون 14

  1. فمن المتوقع أن يكون مقاس شاشة ايفون 14 قريبة من مقاسات ايفون 14 برو مكس فهاتف ايفون 14 سيكون 6,1 أما ايفون 14 برو مكس 6,7 .
  2. سيأتي كلا الهاتفين بظهر زجاج إطار من الفولاذ الذي يحمي من الصدأ .
  3. ومن ناحية الإصدارات تستبعد الشركة الأمريكية 4 إصدارات في هذا الهاتف الجديد .
  4. ومن المحتمل أن تكون البطارية تصدر 2300 مللي امبير .
  5. والمعالج سيكون 4nm A16 .

السعر المحتمل لهاتف ايفون 14 عندما ينزل

تتوقع جريدة Tom’s Guide ان سعر هذا الهاتف سيبدأ من 999 دولارًا بسبب الميزات الجديدة التي سينزل بها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.