التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2022، كما ينتظر أولياء الأمور بفارغ الصبر نتيجة الصف الثالث الثانوي 22 20 بالاسم ورقم الجلوس،حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة وبدأت عمليات تصحيح أوراق الطلاب والتي تتم بطريقة دقيقة، فقد أكد الدكتور طارق شوقي انه سيتم الاعلان عن ظهور النتيجة في الأسبوع خلال هذا الأسبوع في جميع المحافظات لمعرفة رابط نتيجة الثانوية العامة تابع السطور المقبلة.

رابط نتيجه الثانويه العامه بالاسم ورقم الجلوس

وفرت وزارة التربية والتعليم رابطاً إلكترونياً رسمياً خاص بالوزارة تستطيع عن طريقه طلاب الثانويه العامه الاطلاع على نتيجه فور ظهورها من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب ، فيما يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب على موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 ونعرض لكم الرابط للحصول على النتيجة في السطور التالية.

موعد نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

اقترب موعد إعلان نتيجه الثانويه العامه لهذا العام والتي سيكون أول الأسبوع الثاني من شهر أغسطس 22 20 وهذا يعني أن ظهور النتيجة ستكون معلنة السبت 7 أغسطس ،طبقا لما أوضحته وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”.
وقالت وزاره التربيه والتعليم لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور أنه سيتم الاعلان عن نتيجه الثانويه العامه في بداية الأسبوع الثاني من هذا الشهر.

خطوات الحصول على نتيجه الثانويه العامه 2022

  • تسجيل الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم .
  • الدخول علي رابط الموقع ثم نقوم بكتابه رقم جلوس الطالب.
  • النقر على أيقونة ظهور النتيجة وستظهر نتيجه الطالب بجميع الدرجات.

كما أوضحت الوزارة جدول امتحانات شهادة إنهاء الثانوية العامة للدور الثاني لعام 22 20 ستكون خلال هذا الشهر أغسطس، وكشفت عن موعد ونظام التظلمات على نتيجة الثانويه العامه 22 20.
أعلنت وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني عن خطوات وآليات التقدم للتظلمات لطلاب الثانويه العامه 22 20 والتي حددت موعد البدء بعد 15 يوما من اليوم التالي لإعلان النتيجة.
قال الدكتور طارق الشرقي وزير التربية أن الوزارة ستعلن ظهر السبت 6 – 8 – 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.