التخطي إلى المحتوى
بعد قليل نتيجة دبلوم الزراعة 2021 بالاسم ورقم الجلوس || رابط بوابة التعليم الفني .
“بعد قليل” نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس “الثانوية الزراعية” عبر موقع بوابة التعليم الفني

تعلن وزارة التعليم المصريه عن بوابتها الرسمية  للتعليم الفني عن نتيجة شهادة الدبلوم الزراعي الدور الاول  2021 وذلك بعد ان اعلن مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم  عن انتهاء نتيجة  الدبلومات الفنية الزراعية2021  والتجارية والسياحية والصناعية لنظامي  ثلاث وخمس سنوات سواء مدارس التعليم المزدوج أو التعليم المهني ، بالإضافة إلى نتيجة دبلوم الزراعة 2021.

حيث يمكن للطالب معرفتها بكل سهوله من خلال  موقع البوابة المصرية للتعليم الفني   برقم الجلوس والشعبه فقط , التي تستعد لإظهار نتيجة الدبلومات الفنية للطلاب إلكترونياً قبل اعلان النتتائج في المدارس .

نسبة النجاح في الدبلومات الزراعية 2021

تأمل وزارة التربية والتعليم في ارتفاع نسبة النجاح في نتيجةالدبلوم الزراعي  لهذا العام 2021 رغم الظروف الاستثنائية في العام التي مر بها الطلاب في هذا العام الدراسي  على جميع المستويات الدراسية بما في ذلك دبلوم الزراعة حيث عانى النظام التعليمي بأكمله من كورونا جائحة الفيروس الذي تسبب في فشل سير عملية التعليم بالطريقة المعتادة من حضور الطلاب الي المدارس.

ولكن قل هذا الحضور تخوفا من انتشار الفيروس بين الطلاب والمعلمين. لكن رغم هذه الأزمات نجحت وزارة التربية والتعليم في جلب امتحانات الدبلوم الفنية 2021 إلى مكان آمن. وواصلت نجاحاتها من خلال المحافظه علي سير العملية التعليمية ومراعاة طلاب  الدبلومات في التصيح وتجميع الدرجات  ،وقد تظهر ايضا نتيجة دبلوم المنازل في الزراعة  2021 مع نتيجة الدبلومات الفنية الاخري .

لينك موقع نتيجة الدبلوم الزراعي 2021:

تظهر نتيجة دبلوم الزراعة على نفس الموقع الإلكتروني لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في نفس الوقت الذي تظهر فيه نتيجة دبلوم الصناعات ونتيجة دبلوم التجارة ونتيجة  دبلوم السياحة ، من خلال بوابة الثانوية الفنية التي تختص بعرض نتائج الدبلوم مع رقم المقعد للطلاب.

من المتوقع ان تعلن النتيجة اليوم علي موقع بوابه التعليم الفني ويمكن للطالب الحصول علي النتيجة بطريقة سهلة جدا عن طريق الاتي :

  • الدخول الي موقع   بوابة التعليم الفني “البوابة المصرية للتعليم الفني”  من هنا 
  • كتابة رقم الجلوس واختيار الشعبة الدبلومات الزراعية .
  • اضغط علي كلمة استعلام كما في الصورة .
  • انتظر قليلا لدقائق معدودة وسوف تظهر النتيجة علي الشاشة.

نتيجة دبلوم الزراعة 2021 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع

ونظرا لنتيجة ارتفاع كمية البحث اليومية علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 فالاحتمال الاكبر وجود ضغط علي الموقع في وقت اعلان نتيجة الدبلوم الزراعي.

وقد  يمكن الإعلان عن نتيجة شهادة الدبلوم الفني 2021 عبر مواقع أخرى بجانب بوابة الثانوية الفنية ، في حال منحت وزارة التربية والتعليم حقوق نشر نتيجة الدبلوم إلى مواقع أخرى لعرضها على الطلاب ، وذلك للتخفيف من موقع بوابة التعليم الفني. التي ستعاني من ضغوط شديدة من جميع طلاب الدبلوم الراغبين في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية في نفس الوقت ،

موقع اخر للاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

كما من المتوقع ايضا اعلان هذا الموقع  عن نتيجة دبلوم الزراعة 2021 برقم الجلوس  من هنا ومن جميع محافظات مصر في جميع التخصصات ، والشعب للنظامين من خمس وثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.