التخطي إلى المحتوى
بعد لحظات من الآن سيتم الإعلان عن رابط نتائج الشامل 2022 الأردن وطريقة الاستعلام عن النتائج
بعد لحظات من الآن سيتم الإعلان عن رابط نتائج الشامل 2022 الأردن وطريقة الاستعلام عن النتائج

إليك الآن رابط نتائج الشامل 2022 الأردن، حيث يسعى العديد من الأفراد بالتعرف على نتائج الدورة الشتوية، التي ستحرص وزارة التعليم العالمي والجامعة بالعمل على الإعلان عبر مؤتمر صحفي ضخم، وهذا لأنهم حرصوا فيما سبق على القيام بالإعلان عن أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في 5/1/2022/، وكان من المفروض أن تقوم هذه النتائج بالإعلان قبل نهاية عام 2021، لكن نظرًا لوجود بعض الظروف تأجل الإعلان عن النتائج، وإليك الآن التفاصيل.

رابط نتائج الشامل 2022 الأردن

يستطيع جميع الأشخاص المقدمين لاختبارات الشاملة داخل الأردن الذي يقدر عددهم بحوالي 8614 داخل جامعة البلقاء التطبيقية التعرف الآن على النتائج التي يحرص العديد منهم الآن على القيام بالتعرف عليها.

لذلك حرص أستاذ أحمد فخري رئيس جامعة البلقاء بالعمل على الإعلان أنه سيتم إصدار رابط خاص يستطيع فيه كل طالب بالدخول عليه حتى يتمكن من الحصول على تقرير كامل خاص بالمواد التي حرص على الاختبار بها.

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل 2022

يمكنك الآن أن تقوم بالحصول على النتائج فور قيام رئيس الجامعة بالظهور في المؤتمر الصحفي الذي فيه يتحدث عن المؤشرات والإحصائيات التي تمت خلال هذه الدورة الشهرية، وسيحرص على القيام بالتحدث عما قامت به الجامعة من أجل مواجهة وباء كورونا، وقام بالتأكيد أنه نظرًا للظروف لم يتم التقاعص مطلقًا عن العمل بل حرصوا القائمين على تصحيح الاختبارات على إعطائها كامل قوامهم، حتى يحرصوا على إصدار النتائج بدون أن يقوم أي طالب بالشعور أنه ستكون هناك أخطاء عند القيام بالحصول على النتائج.

طريقة الاستعلام عن نتائج الشامل 2022

تعرف الآن على الرابط الذي تستطيع أن تقوم بالتعرف على نتائجك منه، تعرف الآن عبر الخطوات:

  • قم بالذهاب إلى وحدة التقييم والامتحانات العامة لجامعة البلقاء عبر هذا الرابط shamel.bau.edu.jo.
  • احرص على الذهاب من القائمة الرئيسية إلى نتائج.
  • قم بكتابة رقم الجلوس التابع لك بالإضافة إلى ملء الفراغات بالبيانات الصحيحة المطلوبة.
  • احرص الآن على النقر على كلمة بحث أو استعلام.
  • يظهر لك تقرير كلي به النتيجة الخاصة بك.

الدورة الشتوية بجامعة البلقاء التطبيقية

يجب أن تعلم أنه تم العمل على وضع العديد من التقنيات الحديثة لكافة الأشخاص الذين يريدون الحصول على نتائجهم، وهذا لكي لا يتعطل السيرفر عند القيام ببحث عدد مهول من الأشخاص عن النتيجة المعلنة، لذلك تأكد أنك ستحصل على النتيجة الخاصة بك على الفور بدون أن يحدث أي تعطل أو بطء في حركة الموقع.

جامعة البلقاء التطبيقية

جامعة البلقاء كانت من أهم الجامعات التي حرصت على حياة الطالب وجميع أعضاء هيئة التدريس، وهذا للحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا، حيث حرصوا على القيام بالآتي:

  • الاحتفاظ  بارتداء الكمامة أو الواقي البلاستيكي خلال الاختبارات.
  • الحفاظ على المسافات التباعدية حتى لا يتفشى الفيروس مرة أخرى.
  • لم يتم قبول أي طالب إلا بعد أن قام بإبراز شهادة التحصين بجرعتي اللقاح.

كما أنه حرص العديد من الطلاب على القيام بالحصول على هذا الاختبار بعد أن قاموا باجتياز حوالي 140 برنامج، 81 خطة حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى 59 برنامج متواجد بالفعل داخل هذه الدورة الشتوية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *