التخطي إلى المحتوى
بلاغات عن أعطال جديدة في الفيسبوك وعطل انستجرام في 7 دول من جديد تعرف على التفاصيل
عطل انستجرام في 7 دول

لقد تم الإبلاغ على عطل جديد في تطبيق الانستجرام وذلك بعد مرور عدة أيام من موعد انقطاع الفيسبوك والوتساب والانستجرام، ولقد زادت البلاغات المقدمة على وجود عطل في الانستجرام خلال الساعات الماضية، وتم الإبلاغ أيضًا على وجود أعطال جديدة في الفيسبوك أيضًا.

عطل انستجرام في 7 دول

لقد تم تقديم العديد من الشكاوي حول الأعطال التي حدثت في تطبيق انستجرام، وتتمثل الدول التي تم تقديم بلاغات بها هي المملكة المتحدة وكنده وألمانيا واسبانيا وهولندا والولايات المتحدة وتحدث المشكلة في آسيا بنسبة أقل، ومعظم البلاغات التي تم التصريح عنه على أنه يصعب على بعض مستخدمي الانستجرام الوصول إلى التطبيق، وبعض الأعطال كانت حول مشاكل في الويب ومشاكل في الاتصال بالخادم.

أعطال جديدة في الفيسبوك

لقد تم الإعلان خلال الأيام الماضية من قبل مستخدمي تطبيق الفيسبوك على مشاكل في الدخول على الحساب ولقد تم التصريح من خلال الموافق التي تقوم برصد الأعطال التي تحدث على الأنترنت.

كما تم الإعلان من خلال منصة الانستجرام والتي تعتبر ضمن المنصات التابعة إلى الفيسبوك أنها تقوم بعمل خاصية يتم من خلالها تحديد الأعطال والإبلاغ عنها من خلال التطبيق ولقد تم التصريح على أن هذا الاختبار سوف يستمر لبضعة أشهر وسوف يتم تطبيقه في الولايات المتحدة الأمريكية.

منذ حدول عطل في تطبيق فيسبوك وفي مختلف التطبيقات التابعة له الأسبوع الماضي واستمر العطل لعدة ساعات وبعدها تم التصريح من قبل فيسبوك على تويتر على أن السبب في هذه الأعطال يعود إلى حدوث عطل فني، وعلى الرغم من حل العطل إلا أنه مازال يتم تقديم شكاوى على وجود بعض الأعطال وعلى عدم وجود التطبيقات إلى طبيعتها وعلى وجود مشاكل مختلفة بها.

هذا العطل الذي حدث في تطبيق فيسبوك والذي مازال يحدث في التطبيقات والتي لم تعود إلى طبيعتها مع بعض المستخدمين كان سبب في الكثير من المكاسب على تطبيق تيليجرام،  فخلال الفترة التي حدث بها هذا العطل لقد أنضم 70 مليون مشترك جديد إلى تطبيق تيليجرام، وأيضًا سناب شات زادت نسبة 20% وعلى الرغم من ذلك لم يتم تحديد أسباب حول الأعطال التي تحدث سوى أنها عطل فني فقط.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *