انتشرت أخبار حول تحديث آيفون 14 الجديد، فمنذ أيام تم طرح هاتف ايفون 14 الجديد في الأسواق العالمية، حيث بدأ المطورون في اطلاق تحديثات جديدة مثيرة للاهتمام، تعمل على توفر واجهة عرض أكثر ديناميكية، وهو تحديث أبولو الجديد لإصدار ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس، ويأتي التحديث بدعم تقنية بيكسل بالز، التي تعطي مميزات جذابة للجهاز.

تحديث آيفون 14

وجاء تحديث آيفون 14 الجديد “أبولو” على هواتف “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس”، بدعم تقنية “بيكسل بالز”، حيث يسمح تحديث أبولو للمستخدم بتحديد واجهة مستخدم ديناميكية، بالإضافة إلى  اختيار العديد من المخلوقات، مثل  القط أو الكلب أو القنفذ أو الثعلب.

والجدير بالذكر أن النمط هو النمط الأساسي المتحرك بجهاز آيفون التي تصدرها شركة آبل، كما يمكن للتحديث استبدال المخلوقات المتحركة بأحد الألعاب الشهيرة، وبذلك يمكن أن يصبح هاتفك ذات واجهة  المستخدم أو اللعبة المفضلة لديك.

كما جاء تحديث “أبولو” لباقي هواتف آيفون 14 أيضاً، بواجهة المستخدم المتحركة تلك في شاشة القفل، ولكن يجب أن يتم تثبيت تحديث “آي أو إس 16” الجديد على هاتفك أولاً.

مواصفات هاتف ايفون 14

ويأتي هاتف ايفون 14 الجديد بالكثير من المواصفات الجذابة والمتنوعة، فهو يحتوي على معالج سداسي النواة Apple A15 Bionic تكنولوجيا 5 نانو، وهو 6 جيجا رام، بمساحة تخزينية 128/256/512 جيجا بايت، وشاشة 6.1 بوصة بدقة 1170×2532 بها نوتش كبير، وبطارية 3279 مللي أمبير، ويمتلك نظام تشغيل جديد وبث وهو IOS 16، وكاميرا خلفية ثنائية 12+12، وكاميرا امامية 12+SL 3D.

مميزات هاتف ايفون 14

والجدير بالذكر أن هاتف ايفون 14 الجديد يتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، وجاءت مميزاته في الآتي:

  • يقدم المعالج أداء جيد جدا والمعالج الرسومي ممتاز .
  • كما يتميز الهاتف بكاميراته عالية الجودة كالعادة، سواء في الصور أو الفيديوهات.
  • يدعم هاتف ايفون ١٤ الجديد شبكات الاتصال الـ 5G.

  • يتميز الهاتف بأنه مقاوم للماء والغبار بشهادة IP68.
  • ويتمتع بدعم طويل ومستمر لفترة طويلة من أبل.

  • يحتوي الهاتف على سماعات خارجية تأتي بصوت ستريو عالي.

  • شاشته Super Retina XDR تقدم تجربة جيدة من نوعها من حيث السطوع ودرجة تشبع الألوان مع الدقة.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.