التخطي إلى المحتوى
بوليفارد رياض سيتي احتفل باليوم الوطني العماني وأهم الفعاليات والاحتفالات في هذا اليوم
بوليفارد رياض سيتي

انتشرت الأجواء الاحتفالية غدا في الرياض وزينت سماؤها بعلم عمان مع العديد من المظاهر الاحتفالية المختلفة ببوليفارد رياض سيتي التي تتمثل في اللوحات الفنية المعلقة والنافورة الراقصة وهذا احتفالا من السعودية باليوم الوطني في عمان ضمن فعاليات موسم الرياض وهذا وسط مجموعة من الاحتفاليات المبهرة التي لاقت اعجاب الأطفال والكبار، حيث شارك بتهنئة عمان المستشار تركي ال الشيخ حيث ان ذكرى العيد الوطني الخاص بعمان يوافق يوم الخميس الثامن عشر من شهر نوفمبر.

اليوم الوطني العماني

احتفلت عمان باليوم الوطني من خلال مجموعة من الوسائل المختلفة التي تتمثل في التالي:

  • إعطاء الموظفين في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة اجازات رسمية مدفوعة الثمن
  • كما ان الطلاب في المدارس يتنافسون في المسابقات التي تتم فيما بينهم داخل المدرسة من اجل العمل على تعزيز الروح الوطنية لدى الطلاب.
  • بالإضافة الى تقديم مجموعة من العروض المميزة على الملابس في المولات والمحلات التجارية المختلفة وغيرها من التخفيضات المتنوعة والمختلفة للمواطنين في عمان.
  • وقد شاركت بيت سيدتي في الاحتفالات الخاصة بمناسبة التحرير لعمان من خلال القيام ببعض المظاهر المختلفة التي تعبر عن مشاركتها لهم في هذا اليوم الجليل.
  • حيث عملت على الاحتفال باليوم الوطني على طريقتها وسط العديد من الاحتفاليات المميزة بهذا اليوم من خلال اشعال المفرقعات والزينة والنافورة الراقصة وتشغيل الموسيقى المختلفة تعبيرا عن سعادتهم بهذا اليوم.
بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي

ذكرى اليوم الوطني في عمان

إن بوليفارد رياض سيتي للاحتفال باليوم الوطني العماني في دولة عمان تعود ذكراه السنوية الى يوم 18 نوفمبر حيث تمكنت عمان من التحرر على يد الامام سلطان بن سيف من قبل المستعمرين البرتغاليين، كما ان هذا اليوم هو ذكرى مولد السلطان قابوس الحاكم لعمان.

فهذه هي الذكرى الواحد والخمسون لتحرير سلطنة عمان من الاستعمار الواقع عليها من قبل البرتغاليين ولهذا فقد تقوم الدولة كل عام بالاحتفال تعبيرا عن فرحتهم وسعادتهم بالحرية التي تمكنوا من الحصول عليها، من خلال القيام بالعديد من الاحتفاليات المختلفة والمميزة التي تعمل على تعزيز روح الوطنية لدى المواطنين وتذكيرهم بأهم حدث مرت به البلاد.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *