التخطي إلى المحتوى
مميزات تأمين المركبات “تكافل الراجحي” وكيفية التواصل مع خدمة التأمين
تأمين المركبات تكافل الراجحي

تأمين المركبات تكافل الراجحي ليست الخدمة الوحيدة التي تقدمها مؤسسة الراجحي، حيث أنها مؤسسة متكاملة تضم بنك الراجحي، بالإضافة إلي بعض الخدمات مثل خدمة التأمين لكافة أنواع المركبات سواء طبية أو شخصية أو شركات، حيث يقدم بنك الراجحي خدمة التأمين على أعلى مستوى، مما يساعد على الحفاظ على الممتلكات والأرواح في ظل انتشار الحوادث المرورية، كما يقوم البنك بتكفل عملية تعويض الآخرين عند إصابتهم بالضرر نتيجة لأمر خارج عن إرادة السائق، وذلك في حالة التزامه بجميع الاستثناءات والمحظورات المنصوص عليها.

مميزات تأمين المركبات تكافل الراجحي

بعد النجاح الذي حققته عملية تأمين المركبات، قامت شركة الراجحي بتجديد العقد السنوي مع الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط وشركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، نتيجة لنجاح الفكرة بين المواطنين والشركات بسبب المميزات التالية.

  • تأمين الخسائر في حالة السرقة أو التعرض لأي كارثة طبيعية، من ضمن خدمات الراجحي في عملية التأمين.
  • تقديم تعويضات للطرف الآخر الواقع عليه ضرر سواء كان جسدي أو مادي أو وفاة.
  • الاهتمام بالكفالات المرورية الواقعة على المركبة

استثناءات عملية التأمين

عند التوقيع على عقد التأمين مع مؤسسة الراجحي، يكون هناك مجموعة من الاستثناءات التي لا يكفلها العقد، وهذه الاستثناءات تتلخص في النقاط التالية.

  • حدوث ضرر للمركبة خارج المنطقة الجغرافية المتفق عليها.
  • لا تتحمل الشركة الأضرار التي تنتج عن تفريغ السيارة، أو وضع حمل زائد بداخلها عن المسموح به، سواء كانت هذه الأضرار مادية أو جسدية أو حتى الوفاة.
  • الضرر الناتج عن عدم الالتزام بقوانين المرور، أو الناتج عن انتهاء العمر الافتراضي للأشياء أو سوء الاستخدام.

كيفية التواصل مع خدمة تأمين الراجحي

تتيح المؤسسة أكثر من طريقة للتواصل معها، بخلاف الذهاب بشكل مباشر إلى مقرها تسهيلا على المواطنين، عن طريق فيسبوك تويتر لينكدان انستغرام أو الاتصال على الرقم التالي 9200004414 أو الاتصال على الرقم التالي، إذا كنت عميل جديد وترغب في التعامل مع خدمات الراجحي 1222-124-800 أما إذا كنت مشترك في أحد الخدمات وتريد الاستفسار عن شيء يوجد البنك هذا الرقم، لسرعة وسهولة الاستجابة 3344-92000-966+ حيث يؤمن البنك موظفين متاحين على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال الاستفسارات والشكاوى.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.