التخطي إلى المحتوى
تبرعات ضخمة من الحملة الوطنية للعمل الخيري إلى منصة إحسان.. كيفية تحديث البيانات بالمنصة
تطبيق منصة احسان

أطلقت منصة إحسان الخيرية، أمس الجمعة النسخة الثانية من حملة الوطنية والتي تكون للعمل الخيري، وذلك بعد إطلاقها للنسخة الأولى في شهر رمضان من العام الماضي، وكان ذلك بحضور رئيس اللجنة الإشرافية للمنصة، وكذلك رئيس هيئة سدايا عبد الله الغامدي، وأعلنت المنصة أن الحملة ستشهد مبلغا غير مسبوق من التبرعات ورقم قياسي لم يتحقق في النسخة الأولى، وهذا يؤكد النجاح الكبير في تحقيق الأهداف المحددة.

إطلاق النسخة الثانية من منصة إحسان

وفي الساعات الأولى من انطلاق النسخة الثانية من الحملة، تم تسجيل رقم قياسي للتبرعات بلغ 262 مليون ريال سعودي وهذا الرقم يزيد بمقدار 50 مليون ريال عن الرقم الذي تحقق في نفس الإصدار الأول، وانطلقت حملة تأكيد الدعم الكبير الذي تلقته في النسخة الثانية بدعم من الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد، هذا وقد تبرعت الحملة الخيرية الوطنية بـ 1745 مليون ريال، وتجدر الإشارة إلى أن الحملة بدأت بتبرع قيمته 50 مليون ريال من قبل ولي والأمير محمد ولي العهد، ثم كل المنظمات والمؤسسات في القطاع الخاص، ومصالح القطاع الثالث، واستمر التبرع من الأفراد والأثرياء.

منصة احسان
تبرعات ضخمة من الحملة الوطنية للعمل الخيري

تبرعات منصة إحسان

أعلنت منصة إحسان عن كيفية تلقي التبرعات من فاعلي الخير والمتبرعين عبر موقع المنصة الإلكتروني، بالإضافة إلى رقم هاتف مركز الاتصال 8001247000، حيث يرجع نجاح الحملة حتى الآن إلى الدعم القوي، وتتلقى من صاحب السمو محمد بن سلمان ومن خلال تزويده ببنية تحتية رقمية قوية بالإضافة إلى مشاركته النشطة ودعوته للتبرعات، إضافة إلى أنها أطلقت حملة وطنية للعمل الخيري، تديرها 12 جهة حكومية ويقودها عضو هيئة كبار العلماء وأحد المستشارين الملكيين، وقد أعطى الشيخ عبد الله بن محمد ثقة كبيرة في كل ما ساهم في استمرار ها وتحقيق أهدافها النبيلة.

كيفية التسجيل كمستلم على منصة إحسان

هناك عدة خطوات للقيام بالتسجيل في منصة إحسان والتي تكون كتالي:-

  • تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى المنصة الوطنية الموحدة.
  • إذا كنت مواطنًا، فحدد رمز بدء الخدمة.
  • ستحتاج أيضًا إلى الانتقال إلى صفحة التسجيل.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك التسجيل مباشرة على الصفحة الرئيسية للتسجيل في المنصة. تحتاج إلى تسجيل اسمك ورقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني.
  • اختار “أنا لست روبوتًا” لتأكيد الإدخال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.