التخطي إلى المحتوى
عاجل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 pubgmobile أخر إصدار عبر موقع لعبة ببجي الرسمي
تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 pubgmobile أخر إصدار عبر موقع لعبة ببجي الرسمي

الكثير من الشباب في وقتنا الحالي يبحثون عن “تحديث ببجي موبايل” لأنها أصبحت من أهم الألعاب التي يقوم الشباب باستخدامها بشكل مستمر، ويعملون على اللعب عليها لفترات طويلة جدًّا، لذلك فإن الكثير يبحثون عن آخر تحديث للعبة حتى يستطيعون الاستمتاع بآخر الإصدارات الموجودة فيها واليوم تم تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 pubgmobile أخر إصدار عبر موقع لعبة ببجي الرسمي.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0

يوجد تحديثات جديدة للعبة بابجي موبيل لعام 2021 التي قد تم الإعلان عنها رسميًّا من إدارة اللعبة والمسؤولين عنها، وقد وضحت لعبة بابجي موبيل إجراء آخر التحديثات لديها خلال هذا الشهر الجاري، التي سوف تعمل من خلالها على إهداء اللاعبين تجربة جديدة تتحدث عن لعبة أفضل من السابق بكثير، وأنها سوف تعمل على زيادة التشويق والمتعة على اللعبة.

تحديث ببجي الجديد 2021

تم تحديد موعد إجراء التحديثات الجديدة، من خلال إضافة عناصر جديدة على الموبسل، والعمل على استعادة أوضاع اللعب والخرائط إضافةً إلى الكثير من التحسينات الأخرى المختلفة التي من الممكن أن تتمكن على التعرف عليها من خلال التحديث الجديد للعبة، وقم تم بدأ تحديد اللعبة بدايةً من يوم الثلاثاء في تاريخ 14 سبتمبر 2021م.

طريقة  تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 أخر إصدار عبر موقع لعبة ببجي الرسمي

ما هي متطلبات تحديث اللعبة؟

لا بد من الاهتمام بمتطلبات اللعبة التي يجب على اللاعب اتباعها لتتمكن من تنزيل التحديث على نظام تشغيل الأندرويد أو الآيفون، ويتطلب تنزيل تحديث اللعبة بعض المتطلبات التالية:

  • في نظام الأندرويد لا بد من توفير مساحة تخزين 690 ميغابايت.
  • نظام الآيفون يتطلب توفير مساحة تخزين حوالي 1.68 جيجا بايت.

تم تحديد الجائزة التي يتمكن اللاعب من الحصول عليها في حالة إن تم تحديث اللعبة خلال من 14 إلى 19 سبتمبر لعام 2021، في حال إن كنت قمت بعمل التحديث الأخير للعبة.

مميزات التحديث الأخير للعبة بابجي

في التحديث الأخير للعبة سوف يتم العثور على أسلحة أكثر وطريقة تشغيل أسرع وأفضل، يمكنك الحصول على خطر لغزو نباتات فضائية غريبة، حيث يحدث بعد أن يتم امتصاص الطاقة للاعب الذي سوف يطير بشكل سريع على جميع المناطق الحضرية المهمة التي قد قاموا بإنشاء حاجزًا تجديديًّا الذي يكون له قدرات شفائية مذهلة.

الاهتمام بتحديث ببجي موبايل من أكثر الأمور التي أصبح الشباب يبحثون عنها بسبب شهرة اللعبة الكبيرة، وبسبب أن جميع تحديثاتها تعمل على زيادة الإقبال عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *