التخطي إلى المحتوى

لكي نتعرف على تحذير التأمينات الاجتماعية بشأن البيانات الشخصية والذي أعلنت عنه من خلال صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر؛ حيث تعمل المؤسسة على التواصل مع العملاء سواء من عملاء التأمينات أو عملاء أنظمة التقاعد حتى لا يقع أي منهم في فخ المحتالين الذين يبحثون عن الاستيلاء على البيانات الشخصية للآخرين، وقد وجهت المؤسسة التحذير حتى ينتبه العملاء لذلك، وأوضحت حجة البعض في طريقة الحصول على بيانات الآخرين وسوف نتعرف على هذا التحذير وحجة البعض في الحصول على المعلومة بسهولة وما أعلنت عنه المؤسسة من مواعيد العمل خلال أجازة عيد الأضحى المبارك وكيفية التواصل.

 تحذير التأمينات الاجتماعية بشأن البيانات الشخصية

حذرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال صفحتها على منصة تويتر عملاء المؤسسة من الوقوع في فخ الاحتيال والاستيلاء على البيانات بحجة القيام بتحديث بياناتهم على موقع المؤسسة. وأكدت المؤسسة أن طلب تحديث البيانات بأتي من المؤسسة نفسها ولا يحتاج إلى أشخاص متخصصين. كما أكدت على إمكانية التواصل مع الدعم الفني لتحديث البيانات وعدم اللجوء لأحد. كما أعلنت عن مواعيد العمل والتي تخص خدمة العملاء للمؤسسة.

مواعيد عمل خدمة العملاء في مؤسسة التأمينات الاجتماعية

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تواصل العمل لخدمة العملاء في المؤسسة لأنظمة التأمينات، وأنظمة عملاء التقاعد خلال أجازة عيد الأضحى. كما يمكن الاستفادة من خدمة الزيارة الافتراضية على موقع المؤسسة الإلكتروني، ويتم العمل في أجازة عيد الأضحى كالتالي:

  • أجازة الجمعة الثاني من ذي الحجة والسبت الثالث من ذي الحجة يتم العمل من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساءً.
  • يتم العمل باقي أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة مساءً.
  • بينما يحصل العاملين في خدمة العملاء على أجازة يومي وقفة عرفات وأول وثاني يوم عيد الأضحى المبارك.
  • يوافق يوم وقفة عرفات الجمعة التاسع من شهر ذي الحجة يوم العيد يوم العاشر الموافق يوم التاسع من يوليو 2022.
 تحذير التأمينات الاجتماعية بشأن البيانات الشخصية
تحذير التأمينات الاجتماعية بشأن البيانات الشخصية

تحذير من التسوق عبر المواقع غير الموثقة

كما حذرت وزارة التجارة من التعامل مع المواقع غير الموثقة التي يمكن أن تحتال على الأفراد خلال عمليات التسوق والحصول على البيانات وخاصة بيانات الدخل وأرقام الحسابات وطرق الاستيلاء عليها، وتعمل القطاعات المختلفة في المملكة على حماية الأفراد من الوقوع في فخ النصب بأعذار كثيرة منها تقديم الخدمات مثل تحديث البيانات وغيرها من الوسائل. أو عبر التسوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.