التخطي إلى المحتوى

تحذير عاجل من التأمينات الاجتماعية عبر صفحتها على منصة تويتر تقوم فيه بالإعلان عن توعية الأفراد بعدم الوقوع ضحية الاستغلال السئ من أجل الاستثمار باسم التأمينات الاجتماعية، وتعمل المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية على التنبيه الدائم بأن شركة حصانة والمؤسسة لا يدخلان الأفراد في الاستثمار الخاص بها، لذلك سوف نتعرف على نص ما أعلنت عنه المؤسسة من خلال موقعها الإلكتروني لتحذير الأفراد، أو ما أعلنت عنه عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي من تحذيرات بشأن الاستثمار باسمها أو استغلال اسم شركة حصانة الاستثمارية في الدفع بالمواطنين واستغلالهم من الناحية المالية.

تحذير عاجل من التأمينات الاجتماعية

حذرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني ومن خلال صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر من الوقوع ضحية للمستغلين ممن يقوم بالإعلان عن استثمارات باسم المؤسسة أو شركة حصانة. واكدت المؤسسة أنها لا تقدم اي من الخدمات الاستثمارية للافراد وكذلك شركة حصانة التابعة لها. بينما يقتصر تقديم الخدمات الخاصة بعملاء التأمينات الاجتماعية وكذلك أنظمة التقاعد من خلال مكاتبها الخدمية. كما توفر خدماتها للافراد والمنشآت من خلال موقعها الإلكتروني الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد على العميل. بعيدا عن الاستثمارات.

نص تحذير التأمينات بشأن دعوات الاستثمار

يأتي نص التحذير الذي اعلنت عنه مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني والذي يمكن التعرف عليه من خلال المركز الإعلامي وأخبار التأمينات وقد جاء النص كالتالي:

كما أكدّت المؤسسة بأنها وشركة حصانة لا تقدمان أي خدمات استثمارية للأفراد، ولم يصدر عن أي منهما دعوات أو رسائل تدعو للاستثمار أو المساهمة في مشاريع وفرص استثمارية بأي شكل من الأشكال.
وتنوه التأمينات الاجتماعية على ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم التعامل مع من يزعم بأنهم ممثلون للمؤسسة أو لشركة حصانة الاستثمارية ويدعون لفرص استثمار وهمية عن طريق الاتصالات الهاتفية أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية.

تحذير عاجل من التأمينات الاجتماعية 
تحذير عاجل من التأمينات الاجتماعية

طريقة التعامل مع الدعوات للاستثمار باسم التأمينات

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على أهمية القيام بإبلاغ الجهات المختصة لمن يتم استهدافه بالدعوات أو غرسال الرسائل التي تعني بالاستثمار باسم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو شركة حصانه الاستثمارية التابعة لها. والمسارعة في إبلاغ الجهات المختصة يحمي الأفراد من الوقوع ضحية الاستغلال المالي لهذه الفئات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.