التخطي إلى المحتوى
تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية والرمز الخاص باسهم الشركة وعدد الأسهم المطروحة
تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية

المملكة أعلنت منذ أيام أنه سيتم تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية في السوق بداية من الاثنين القادم، حتى يتمكن المواطنون ورجال الاعمال من شرائها، فخبر تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية حقق رجة كبيرة بين جميع المواطنين في المملكة، حيث وصل عدد الأسهم التي يتم تداولها في الأسواق أكثر من 15 مليون من أسهم الشركة التي يتم بيعها في السوق، وقد وفرت الشركة سهم التداول برمز 4071 من أجل القيام بعملية الشراء.

الرمز الخاص باسهم العربية للتعهدات الفنية

تم توضيح العديد من الرموز الخاصة بالشركة العربية للتعهدات الفنية في السعودية، حيث يتم طرح الأسهم برقم 4071، ويتداول برمز دولي SA15D1I1VJH7 وقد تم العمل على تحديد السعر اليومي لشراء السهم حيث وصل إلى -/+30%.

وهذا بالإضافة إلى العمل على تطبيق الحدود الثابتة للتذبذب ليصل إلى -/+10%، كما أفادت الشركة بأنها ستقوم بطرح وتطبيق كافة الحدود في الثلاث أيام الأولى من عملية ادراج الأسهم.

وبداية من اليوم الرابع من عملية تداول الأسهم سيتم العمل على تغيير الحدود الخاصة بتذبذب الأسعار إلى نسبة أقل والعمل على الغاء عملية التذبذب في الأسعار الخاصة بالأسهم.

تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية
تداول أسهم العربية للتعهدات الفنية

طرح ملايين من أسهم العربية للتعهدات

تداولت الشركة أكثر من خمسة عشرة مليون سهم في شهر أكتوبر، وقد تمثل هذه الأسهم نسبة ثلاثين بالمائة من أسهم الشركة، وقد عملت على تخصيص أكثر من 90% لكافة الجهات المشاركة وقد يتم تحديد نسبة 10% من الأسهم إلى الأفراد حتى يتمكنون من الاستفادة من أرباح الشركة.

كما أعلنت الشركة عن اكتتاب العقود والأسهم الخاصة بالأفراد والتي تم الانتهاء منها في يوم الثامن والعشرون من شهر أكتوبر الماضي، حيث تم تسجيل أسمائهم في هذه الشريحة والتي قد وصل عددها إلى أكثر من واحد ونصف مليون سهم والتي تبلغ قيمة 10% من الأسهم المطروحة للبيع.

وحددت الشركة قيمة السهم الريال السعودي حيث وصل إلى 100 ريال سعودي، وهذا السعر محدد من قبل الجهات المستلمة حتى يتمكن المواطنين من المشاركة في عملية شراء الأسهم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *