التخطي إلى المحتوى
غدا الإثنين بدء تداول اسهم اكوا باور ب 56 ريال في الأسواق المالية السعودية

ابتداء من يوم الاثنين القادم سوف يتم تداول اسهم اكوا باور،  وهي شركة مختصة بمجال أعمال المياه والطاقة الدولية حيث ومن المقرر أن يتم التداول في الأسواق الرئيسية، كما أعلنت السوق المالي السعودية بدء تداول الأسهم بسعر 56 ريال سعودي.

موعد بدء تداول اسهم اكوا باور

من خلال بيان رسمي أوضحت  شركة “اكوا باور” أنة سوف يكون رموز التداول الخاص بها هو 2082 وسوف يبدأ تداول اسهم اكوا باور يوم الإثنين القادم، وأما عن الرمز الدولي الخاص بها هو SA15CGS10H1 ومن المقرر أن يكون التذبذب السعري لها هو اليومي +/- 30% وقد تم تثبيت التذبذب السعري عند +/- 10%.

كم سعر  تداول اسهم اكوا باور

ومن المقرر أن يستمر تطبيق الحدود في أول 3 أيام من التداول في حين أنه من اليوم الرابع من بدأ التداول سوف يتم تثبيت التذبذب السعري اليومي عند -/+ 10% وكذلك أعلنت “تدوال” في بيان رسمي لها عن أنه سوف يتم الغاء حدود التذبذب الثابتة.

سعر سهم اكوا باور

تداول أسهم اكوا باور، في بيان رسمي لشركة ( إيداع) تم الإعلان عن إضافة الأوراق المالية في شركة أكوا باور، كما أنه سوف يتم إضافة الأوراق المالية في يوم 7/10/2021 في حسابات المركز للمساهمين.

جدير بالذكر أنه تعتبر شركة “اكوا باور”  شركة خاصة بأعمال المياه والطاقة الدولية،حيث تم الإعلان كذلك عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات وسوف يتم تثبيت السعر  الخاصه بالسهم عند 56 ريال سعودي وبذلك نكون قد وضحنا تداول اسهم اكوا باور.

موعد اكتتاب أكوا باور

هذا وقد أعلنت شركة اكوا باور أنه في يونيو الماضي قد تم إضافة 81.199 مليون سهم اكتتاب عام وهو ما يساوي 11=1% من أسهم الشركة.

ملاك أكوا باور

ومن الجدير بالذكر أن شركة أكوا باور تم تأسيسها عام 2004 حيث أنها شركة تختص بتوليد الطاقة وكذلك تحلية المياه وتعمل الشركة في أنحاء العالم، أما عن المشاريع التي تقوم بها الشركة هي مشاريع طويلة الأمد كذلك تسعى الشركة إلى تقديم أفضل ما لديها حتى تنال افضل المشاريع.

مشاريع اكوا باور

تمتلك شركة اكوا باور في الوقت الحالي 64 مشروع حيث تقام هذه المشاريع في 13 دولة حول العالم وتقدر تكلفة المشاريع بحوالي 248 مليار ريال اي ما يعادل 66 مليار دولار، وأغلب المشاريع التي تمتلكها الشركة ما زالت قيد الإنشاء.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *