التخطي إلى المحتوى
تفاصيل افتتاح القرية العالمية 2021 في دبي ورابط حجز التذكر عبر موقع globalvillage
تفاصيل افتتاح القرية العالمية 2021 في دبي ورابط حجز التذكر عبر موقع globalvillage

تذاكر القرية العالمية 2021 في دبي نقدم لكم كافة تفاصيلها في هذا المقال. حيث تعتبر القرية العالمية القابعة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة من أكثر المناطق المشهورة والتي تجذب قطاعًا سياحيًا كبيرًا من مختلف دول العالم. وتعد هذه القرية من أُولي وجهات الترفيه لدى الكثير من المقيمين في دبي لكونها تجمع على أرضها العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض المتنوعة التي تستعرض ثقافات الشعب الإماراتي. وفي السياق ذاته تم افتتاح القرية العالمية يوم السادس والعشرون من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2021. ومن المقرر أن تستمر فعاليات القرية بشكل يومي حتى يوم العاشر من شهر أبريل القادم 2022.

القرية العالمية 2021 دبي

تعد القرية العالمية 2021 من أبرز المناطق الترفيهية التي تنطلق فعالياتها سنويًا في دبي. حيث تفتح  القرية العالمية أبوابها كل عام تزامنًا مع قدوم فصل الشتاء. وتجمع بين طياتها العديد من الحضارات والثقافات المختلفة التي تقدمها للزوار من كافة مدن العالم. خاصة وأنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية البارزة عالميًا والتي تم تصميمها على شكل نماذج مصغرة. ومن أبرز هذه المعالم الموجودة في القرية العالمية 2021 في دبي “برج إيفل وأيضًا برج بيزا المائل. وساعة لندن وتمثال الحرية. إضافة إلى ذلك تحتوي أيضًا على العديد من المعالم الشهير لمختلف الدول.

وفي السياق ذاته تضم القرية العالمية 2021 ما يقرب من 23 مطعم ومقهى مختلف. يقدم الكثير من المأكولات المتنوعة والتي تتناسب مع الفئات الجنسية المختلفة.

تذاكر القرية العالمية 2021 دبي

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر القرية العالمية 2021 في دبي يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع ” globalvillage.ae“. والذي يمنح التذاكر للزائرين بشكل إلكتروني بسعر 15 درهم للفرد الواحد. فيما يمكن لكبار السن فوق 65 عامًا والأطفال الصغار ذوي الثلاث سنوات الدخول بشكل مجاني دون شراء تذاكر.

تفاصيل افتتاح القرية العالمية 2021 في دبي ورابط حجز التذكر عبر موقع globalvillage
تذاكر القرية العالمية 2021 دبي

مواعيد عمل القرية العالمية 2021

تفتح القرية العالمية 2021 أبوابها للزوار بشكل إسبوعي من السبت حتى يوم الأربعاء. وذلك من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

فيما تكون العطلة الرسمية خلال يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع. وذلك مع أيام العطل الرسمية. وفي السياق ذاته تخصص القرية العالمية 2021 كل يوم اثنين من كل اسبوع للسيدات والعائلات.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *