التخطي إلى المحتوى

بعد انتهاء مباريات اليوم التي تلعب ضمن منافسات الجولة ال ٢٩ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بين الزمالك ونظيره الجونة في تمام التاسعة مساءً وبين  البنك الأهلي ونظيره مصر المقاصة في تمام السادسة والنصف مساءً، نعرض لكم ترتيب الدوري المصري اليوم.

مباراة الزمالك والجونة

أقيمت مباراة تجمع بين الفارس الأبيض نادي الزمالك ونادي الجونة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز نادي الزمالك على نظيره نادي الجونة بنتيجة ”  ٤ – ١   ” أحرز الهدف الأول أحمد سيد زيزو عن طريقة ضربة جزاء في الدقيقة 5 والهدف الثاني زيزو أيضاً في الدقيقة 38، وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث في الدقيقة ٥٦، ثم أحرز إمام عاشور الهدف الأخير، وقلص الجونة الفارق لثلاثة أهداف بإحراز هدف وحيد.

الزمالك
مباراة الزمالك والجونة

مبارة البنك الأهلي ومصر المقاصة

أقيمت مباراة بين نادي مصر المقاصة ونادي البنك الأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة ال ٢٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

وانتهت المباراة بفوز نادي البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف على نظيره مصر المقاصة، وأحرز الهدف الأول نادي البنك الأهلي في الدقيقة السادسة عن طريق لاعب الفريق كريم أحمد بامبو، وأحرز الهدف الثاني في الشوط الأول أيضاً في الدقيقة 38 لاعب البنك الأهلي فادي فريد، ليأتي لاعب فريق مصر المقاصة محمود فهمي في الدقيقة 55 ليقلص الفارق لهدف واحد ويحرز هدف لصالح المقاصة.مصر المقاصة

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022

  • في المركز الأول نادي الزمالك بعدد ٦٩ نقطة في خلال ٢٩ مباراة.
  • بعد ذلك المركز الثاني نادي بيراميدز بعدد ٥٩ نقطة في خلال ٢٨ مباراة.
  • علاوة على ذلك المركز الثالث النادي الأهلي بعدد ٥٦ نقطة خلال ٢٧ مباراة.
  • ثم في المركز الرابع نادي طلائع الجيش بعدد ٤٥ نقطة خلال ٢٩ مباراة.
  • علاوة على ذلك في المركز الخامس نادي فيوتشر بعدد ٤٥ نقطة خلال ٢٨ مباراة.

وبذلك نكون عرضنا لكم بعض الأمور في الجولة ٢٩ من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعرضنا لكم أيضا ترتيب الدوري المصري بعد مباريات الجولة ٢٩ التي لُعبت اليوم الجمعة وتستكمل الجولة غداً السبت وبعد غد الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.