التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة الجزائر 2022 فى كاس الامم الافريقية بعد خسارة منتخب الجزائر اليوم أمام غينيا الاستوائية
ترتيب مجموعة الجزائر

بعد أن نتهت الجوالة الثانية من كأس الامم الافريقية المقامة فى الكاميرون سوف نعمل الان على توضيح ترتيب مجموعة الجزائر فى كأس الامم الافريقية وذلك بعد أن لعبت كلا من كوت ديفوار وسيراليون بجانب الجزائر وغينيا الاستوائية حيث كانت المباريات اليوم غاية فى الاثارة خاصة بعد نتائج مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية .

ملخص مباراة اليوم فى كأس الامم الافريقية 2022

تعادل كوت ديوافر مع سيراليون بتسجيل هدفين لكل فريق، فيما تلقت الجزائر مفاجأة من العيار بعد خسارته أمام غينيا الاستوائية في إحدى مفاجآت كأس الأمم الأفريقية ويؤكد أن دور المجموعة الجزائري في الدور الثالث سيكون غير متوقع للجميع خاصة وهذه المجموعة. يتابعها بشكل خاص الجمهور المصري ، فبعد أن تأهلت مصر للمركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية

ترتيب مجموعة الجزائر في كأس الأمم الأفريقية 2022

هذا وقد جاء ترتيب المجموعة كتالى ساحل العاج 4 نقاط غينيا الاستوائية 3 نقاط سيراليون 2 نقطة الجزائر نقطة واحدة حصدت الجزائر نقطة واحدة بعد إنهاء مباراتين في كأس الأمم الأفريقية بعد تعادلها مع سيراليون وخسارتها أمام غينيا الاستوائية في إحدى مفاجآت كأس الأمم الأفريقية ، وقدمت الجزائر موعدا قويا متقدما على ساحل العاج ، وجاءت هذه مفاجأة من العيار الثقيل ، خاصة وأن الجزائر لم يكن لديها بديل سوى الفوز على ساحل العاج ،من أجل التأهل للدور الثاني من كأس الأمم الأفريقية.

موقف منتخب مصر فى البطولة

اللافت أن مصر ستواجه المركز الأول في المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية ، ويبدو أن غينيا الاستوائية هي الأقرب لمصر إذا فازت سيراليون بهذه المواجهة في دور المجموعات الثالث والأخير وسط المفاجاة القوية التى تركتها الترتيب الجديد لمجموعة الجزائر فى كأس الامم الافريقية 2022.

تحاول الجزائر عبور بوابة ساحل العاج لتحتل المركز الثاني ، أو على الأقل واحدة من المراكز الأربعة الأولى ، وذلك من أجل ضمان حفظ ماء الوجة  والوصول الى المباراة النهائية في كأس إفريقيا للأمم. قد تواجه مصر ساحل العاج أو سيراليون أو غينيا الاستوائية في إحدى المباريات القوية والمهمة في المجموعة الخامسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.