ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بعد مباراة اليابان

ننشر لكم ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم بالجولة الثامنة، كانت السعودية قد تعرضت للهزيمة أمام اليابان بهدفين في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم، كان كلا من تاكومي مينامينو قد أحرز هدف اليايان الأول في الدقيقة 32، بينما أضاف جونيا ايتو الهدف الثاني لصالح اليابان في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب سايتاما في طوكيو.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

عقب نتيجة مباراة السعودية واليابان تغير ترتيب مجموعة السعودية بشكل لافت، حيث قلص منتخب اليابان الفارق بينه وبين السعودية من أربع نقاط إلى نقطة واحدة وهو الأمر الذي يشعل المنافسة في الجولة التاسعة والعاشرة في تصفيات كأس العالم في المجموعة الثانية من أجل حجز المقعدين الأول والثاني المؤهلين بشكل مباشر إلى كأس العالم في قطر 2022.

المنتخب الترتيب عدد النقاط
السعودية الأول 19 نقطة
اليابان الثاني 18 نقطة
أستراليا الثالث 14 نقطة
عمان الرابع 7 نقاط
الصين الخامس 5 نقاط
فيتنام السادس بدون نقاط
ترتيب مجموعة السعودية

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة السعودية واليابان

كانت مباراة السعودية واليابان قد انتهت بفوز اليابان بهدفين في نهاية المطاف، ولم ينجح المنتخب السعودي مجاراة منتخب اليابان وتعرض للخسارة بهدفين دون رد، وجاء الهدف الأول عن طريق مينامينو في الدقيقة 32، بينما نجح ايتو في إحراز الهدف الثاني لمنتخب اليابان لتنتهي المباراة بفوز اليابان بهدفين دون رد.

تبديل إضطراري في مباراة السعودية واليابان

كان المنتخب السعودي قد تعرض لضربة موجعة أثناء مباراة اليابان في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم عن أسيا، حيث شهدت الدقيقة 23 من المباراة تبديل إضطراري بعد إصابة عبد الإله المالكي بعد تدخل من اللاعب الياباني، جونا على كاحل اللاعب، وشهدت تلك اللقطة اعتراضات كبيرة من جانب المدرب السعودي رينارد نظرا لعدم قيام الحكم بإعطاء كارت أصفر للاعب اليابان.

ولم ينجح المالكي في إكمال المباراة واضطر المدير الفني للمنتخب السعودي إلى إخراج اللاعب ودخل بدلا منه عبد الله الخيبري، وشهدت المباراة تدخلات كبيرة من جانب لاعبي اليابان وسط حالة من الإعتراض من الجهاز الفني للمنتخب السعودي على حكم المباراة بشكل كبير.

ترقب نتيجة مباراة أستراليا وعمان

تترقب الجماهير السعودية نتيجة مباراة أستراليا وعمان في الجولة الثامنة بعد نتيجة مباراة السعودية واليابان، خاصة وأن ترتيب المجموعة الثانية لمنتخب السعودية سيتغير حال فازت أستراليا على عمان، حيث يأمل الجمهور السعودي تمكن عمان من الفوز على أستراليا أو حتى التعادل معها على أقل تقدير من أجل تقليل الضغوط على منتخب السعودية في الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات كأس العالم الأسيوية 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.