هل تبحث عن أحدث تردد قناة السعيدة اليمنية لتتابع أفضل وأهم البرامج المتنوعة والشيقة بجودة HD! سوف تجد التردد الجديد لقناة السعيدة نايل سات خلال السطور القادمة، وذلك حتى تتمكن من ضبط معطيات التردد بصورة صحيحة وتتابع افضل البرامج المتنوعة، ما بين الاجتماعية والسياسية والتسلية والأطفال وأمتع الأعمال الدرامية والكوميدية التي يتم عرضها على القناة، فقد تمكنت القناة منذ نشأتها بعام 2007 وحتى الآن من تقديم محتوى هادف يتناسب مع الجميع صغار وكبار، فضلاً عن قدرتها على عرض الواقع بصورة محايدة بعيدة عن التزييف.

جديد تردد قناة السعيدة اليمنية

وتقدم قناة السعيدة اليمنية ثلاث برامج يتابعها عدد كبير من الأشخاص بأنحاء الوطن العربي، فهي تقدم برنامج ملفات مفتوحة السياسي الذي يكشف قضايا الفساد داخل اليمن والدول العربي، وتعرض أيضاً برنامج تحت الضوء المتخصص بمناقشة القضايا الاقتصادية والسياسية بصورة حيادية بعيدة عن الانحياز.

وأخيراً برنامج في العمق وهو برنامج سياسي يناقش جميع المتغيرات والقضايا داخل اليمن، وأيضاً تعرض القناة مجموعة متميزة من الأعمال خاصة خلال شهر رمضان، مما جعل مؤشر البحث يمتلئ برغبة المشاهدين في الحصول على تردد قناة السعيدة اليمنية.

إضبط التردد الجديد للقناة على نايل سات

ويمكنك الاستمتاع بمتابعة أقوى البرامج والأعمال على القناة من خلال التردد الجديد لقناة السعيدة HD، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج للنساء والشباب والأطفال بالإضافة إلى عدة برمج حوارية وتوك شو، وذلك لنقل الواقع الذي يعيشه المواطنون داخل اليمن للمسئولين وللوطن العربي، ويمكنك ضبط تردد القناة من خلال إدخال الإحداثيات كالآتي:

  • التردد:11900.
  • الاستقطاب:عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ومن الجدير بالذكر أن تردد قناة السعيدة اليمنية يوفر وسائل إعلام متميزة تستهدف أكبر مساحة جماهيرية، حيث تعمل على عرض مجموعة من البرامج والفقرات المتميزة التي تتفق مع رؤيتها وأهدافها، والتي تتناسب مع جميع المراحل العمرية، حيث تسعى بكل طاقتها نحو نشر تلك الرؤية والأهداف بين جميع المتابعين من خلال توفير قناة متنوعة وشاملة.

لذلك حرصت على تقديم مجموعة متميزة من البرامج بمختلف المجالات التي يهتم بها المدنيين اليمنيين كالرياضة والبرامج السياسية والاجتماعية والحوارية، ولم تنسى برامج الأطفال التي يتابعها الآلاف من الأطفال داخل أنحاء الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *