التخطي إلى المحتوى
 تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة 2021 يجودة عالية HD على النايل سات

تردد قناة العراقية الرياضية، تعتبر من أفضل القنوات التي تذيع كل ما يتعلق بالرياضيات المختلفة في نطاق العراق ولذلك يبحث عن التردد الجديد الكثير من متابعي هذه القنوات، فهي تقدم العديد من البرامج الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى كل المباريات التي تقام في العراق أو في العديد من البلاد الأخرى لذلك فإن متابعيها ليس من العراق فقط بل من الكثير من البلدان العربية الأخرى وسوف نتعرف على التردد الجديد لهذه القناة من خلال هذا المقال.

 تردد قناة العراقية الرياضية

تعتبر قناة العراقية الرياضية من أهم القنوات الرياضية الموجودة على النايل سات وقد تم تأسيس هذه القناة في عام ٢٠٠٥. وهي حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية تأسيسها تعمل هذه القناة بدون أي رسوم فهي مجانية ولا يوجد بها أي تشفير. أو انقطاع لها الكثير من المتابعين في العديد من البلاد العربية فهي تذيع جميع المباريات بشكل مباشر بالإضافة إلى مجموعة. من البرامج المميزة، الخاصة بمختلف الرياضيات ليس فقط كرة القدم ونتعرف في هذا المقال على التردد الجديد لقناة العراقية الرياضية. على القمر الصناعي النايل سات والتردد هو:

  1. القمر الصناعي: النايل سات
  2. التردد الجديد هو: 12562
  3. معدل الترميز هو: 27500
  4. الجودة: HD

ويمكن ضبط التردد الجديد مرة أخرى على جهاز الاستقبال وذلك يتم بالضغط على الريموت كنترول على زر منيو ومن خلال القائمة سيتم إدخال التردد من أيقونة  التركيب. وإدخال القمر الصناعي النايل سات.

 نبذه عن البرامج التي تعرض على هذه القناة الرياضة:

  • الأستوديو التحليلي يعرض عبر القناة قبل وبعد كل مباراة ويتم مناقشة بعض الخطط الخاصة بالمباريات ويتم تحللها حيث يتم استضافة خبراء متخصصين في الكوره والرياضة.
  • برلمان الرياضة وهو عبارة عن مناقشة في جميع القضايا الرياضية ويتم استضافة كلا من المدربين واللاعبين والمسؤولين في الرياضة.
  • برنامج أوربيات وهو يناقش بعض قضايا أوروبا عن كوره القدم الأوربية وأيضاً الأحداث الكروية.
  • الدوري وهو عبارة عن برنامج يقدم على القناة لمناقشة الدوري العراقي الممتاز.
  • برنامج أنت الحكم هو برنامج يعرض أسبوعي ويقدم في هذا البرنامج مناقشات بعض الأخطاء التحكيمية التي تحدث أثناء المباراة ويتم إستضافة أعضاء لجنة التحكيم الرياضية في العراق.
  • معايشة رياضية وهي عبارة عن حلقات أسبوعية وتعرض عن رياضة معينة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *