التخطي إلى المحتوى
حصريًا تردد قناة ssc7 المجانية لنقل مبارايات الدورى السعودي دون تشفير
تردد قناة ssc7

حصريًا تردد قناة ssc7 المجانية لنقل مباريات الدورى السعودي دون تشفير بشري سعد لها محبي الساحرة المستديرة، والذين يتابعون فعاليات كأس العالم لعام 2022، وقد قامت الشركة السعودية الرياضية بعقد اتفاق مشترك بينها وبين قنوات MBC، ونص الاتفاق على نقل ما تذيعه قنوات SSC الفضائية المفتوحة، بينما ستكتفي قنواتها المشفرة بعرض فعاليات البطولات الآسيوية، باستخدام جودة عالية وهي HD، كما سوف تذاع عليها الدورى السعودي كذلك بشكل حصري، من خلال منصة شاهد وجهاز GOBX الذي يستخدم تقنية HD.

تردد قناة SSC HD المجانية على الأقمار الصناعية العربية

سوف نذكر لحضراتكم الترددات الخاصة بالقناة السابعة لـSSC، في الأقمار الصناعية الخاصة بدول العرب، وهي كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12523 عمودي 27500
عرب سات 12418 أفقي 27500

مشاهدة مباراة اليابان واستراليا المنتظرة في نهائيات كأس العالم على قناة SSC

يبحث محبي مباريات كرة القدم، عن التردد الخاص بتلك القناة، لأنها تنقل فعاليات الدوري السعودي والآسيوي كذلك، بشكل مجاني دون وجود تشفير، هذا الأمر الذي دفع الكثيرين للحصول على ترددها فورًا، لاستقبال المباريات التي سوف تذاع عليها.

وقد تم تحديد الموعد الخاص بالمباراة، وتم نشرها بما يتناسب مع التوقيتات الخاصة بكل دولة، فمثلًا في تمام 12.15 ظهرًا بتوقيت القاهرة، سوف تعرض المباراة، وبتوقيت دبي ستكون في تمام 02:15

ويتوقع الجميع أن تكون المباراة حماسية للغاية، لأنه من المفترض أن يحقق الفريق الأسترالي الفوز بثلاث نقاط على الأقل، حتى يظل مستمرًا في المقدمة، خاصةً وأنها تتقاسم هذا المركز مع الفريق السعودي.

أما عن الفريق الياباني فهو يرغب في استغلال بعض العوامل التي سوف تعينه على الفوز مثل الأرض والجمهور، ليتم حسم تلك المواجهة.

مباراة السعودية واليابان

شاهدت الجماهير العربية كيف فاز الفريق السعودي العملاق المباراة ضد اليابان، الأمر الذي ألهب حماسة الجماهير وينتظرون تقدم الفريق السعودي أكثر في المباريات التي سوف يشارك فيها مستقبلًا في نهائيات كأس العالم.

حتى أن المملكة السعودية فجرت مفاجأة لمشجعيها، بأن تم نقل المباراة مجانًا بطريقة بسيطة وسهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *