التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة قناة طيور الجنة عن قيامها بتحديث تردد القناة، وازدادت مؤشرات البحث مؤخرا من قبل العديد من الأشخاص حول تردد قناة طيور الجنة باعتبارها واحدة من أهم القنوات الفضائية التي يكون محتواها مُقدم إلى الأطفال، ويأمن أولياء الأمور لها، فهي من القنوات المتميزة في هذا المحتوى وتقوم بتقديم الأناشيد المسجلة وكذلك البرامج التي تُعرض على مدار اليوم وتعمل بشكل دائم على جذب الأطفال وتقديم النصائح إليهم بشكل بسيط.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

يواجه أولياء الأمور خلال الفترة الحالية اذمه في عدم وجود قنوات فضائية آمنه يتمكنوا أن يتركوا أطفالهم يشاهدون ما تبثه، وتعتبر قناة طيور الجنة من ضمن أفضل القنوات التي تقدم محتوى لصغار السن بشكل مبهج وآمن ومُحافظ، لذلك فهي مُفضلة عند الكثير من الآباء والأمهات والأطفال أيضا.

أعلنت القناة مؤخرا عن تحديثها للتردد الخاص بها، وقد جاء هذا التردد كالتالي:

1- تردد القناة علي النايل سات

اسم القناة طيور الجنة
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11258
الاستقطاب عمودي

2- تردد القناة علي قمر العرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11310
الاستقطاب عمودي

كيفية تنزيل قناة طيور الجنة

يتمكن الجميع من تنزيل قناة طيور الجنة بترددها الجديد، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم المستخدم بالدخول على القائمة الخاصة بالرسيفر.
  • ثم يتم اختيار إضافة تردد بطريقة يدوية.
  • القيام بإدراج جميع البيانات الخاصة بالتردد من حيث القمر الصناعي و الاستقطاب.
  • الضغط على الزر الخاص بالبحث، ثم القيام بتنزيل التردد.
  • يتم التنزيل بشكل تلقائي.

تم تأسيس قناة طيور الجنة خلال عام ٢٠٠٨ على يد خالد مقداد، الذي يعتبر المؤسس الرئيسي لها، ومنذ هذا الوقت وقد أحدثت القناة طفرة عند جميع أطفال الوطن العربي وجعلتهم جميعا متابعين لما تقدمه من أناشيد وبرامج.

الجدير ذكره أن القناة تحرص دائما على توفير محتوى آمن على الأطفال وخالي من أي ألفاظ أو أفعال غير أخلاقية، فهو محتوى ترفيهي وأخلاقي يفيد جميع الفئات العمرية، كما أنها تقوم بعرض مجموعة من البرامج الموجهة إلى أولياء الأمور لتعلمهم كيفية التعامل مع أبنائهم لإنشاء جيل سوي ذو تربية صالحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.