التخطي إلى المحتوى

يعد من أكثر ما يشعل مواقع البحث العالمية في السعودية الآن، تردد قنوات ssc نايل سات،  حيث يرغب معظم عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية ، علي  الحصول على ترددقنوات ssc نايل سات، وذلك للاستمتاع بكل جديد وحصري، وهام في المجال الكروي السعودي والعالمي، لذلك نعرض لكم التردد الجديد قنوات SSC الرياضية السعودية 2021.

قنوات ssc الرياضية

وهي القنوات السعودية التي ستعرض جميع مسابقات كرة القدم في المملكة، بما في ذلك الدوري السعودي.مجانًا على النايل سات بجودة SD،  بالشراكة مع تطبيق Shahid VIP للمشتركين. .

وقد قعت الشركة السعودية الرياضية عقد شراكة مع شبكة MBC الفضائية، من أجل بث قنوات SSC الرياضية الجديدة على الأقمار الصناعية، مع خيار إضافي يتيح للمشاهدين متابعة المسابقات بالبث المباشر وذلك عبر تطبيق Shahid VIP للمشتركين، وتم الإعلان عن ذلك.

يأتي ذلك بعد أن نجحت الشركة السعودية،  في الحصول على حقوق بث جميع المسابقات السعودية لمدة عام واحد فقط، بالإضافة إلى نقل جميع الأحداث الرياضية التي ستقام في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك كأس السوبر الإسباني وكأس الملك.

تردد قنوات ssc نايل سات

وشهد بحث جوجل في الاوقات الماضية بحثا كبيرا،  حيث يبحث الناس من جميع انحاء الوطن العربي علي تردد قنوات ssc نايل سات، وقد اعلنت مجموعة قنوات السعودية الرياضية عن بثها للمباريات وذلك بجودة HD، ولكن بعد غضب الجماهير من ذلك الامر، في هذة اللحظات تحاول قناة ssc،  متمثلة في إدارة شبكة mbc ، بالتفاوض مع نايل سات،  لحجز تردد لها بجودة sd وآخر بجودة HD، وذلك من اجل ارضاء جميع الجماهير في جميع العالم العربي.

ما البطولات التي سيتم نقلها على قنوات ssc؟

حصلت قنوات SSC الرياضية على جميع البطولات السعودية المحلية، بما في ذلك كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان، و السوبر السعودي، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية ، وبطولات العالم، منها مايأتي:

  1. دوري ابطال اسيا.
  2. كأس الاتحاد الآسيوي.
  3. كاس السوبر الاسباني .
  4. كأس السوبر الإيطالي
  5. الدوري السعودي
  6. كأس السوبر السعودي
  7. كأس آسيا 2023 في الصين
  8. تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022.

موعد بدء الدوري السعودي  2022

فقد أعلن الاتحاد السعودي،  لكرة القدم عبر حسابه على تويتر في مارس 2021، أن بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي ستكون في 12 أغسطس 2021، و ينتظر جماهير الهلال السعودي مباراتهم الأولى أمام الطائي في الدور الأول السبت المقبل 8-14-2021، فيما يلتقي النصر يوم الجمعة مع ضمك، في المنافسة التي تبشر بالكثير من الإثارة هذا الموسم، بعد موسم تعاقدات قوي تم  من جميع الأندية السعودية،  المشاركة في البطولة.

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية الجديدة 2021 نايل سات

تمتلك قنوات SSC الرياضية السعودية، حقوق بث مختلف البطولات المحلية والدوريات الدولية والقارية، وجاءت  تردد قنوات SSC على النايل سات على النحو التالي:

  1. القمر الصناعي: نايل سات.
  2. التردد: 12523.
  3. الاستقطاب: أفقي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية الجديدة 2021 عرب سات

قدمت شبكة mbc ترددات القنوات الرياضية السعودية الجديدة Ssc، ترددها الجديد  على عربسات في 5 أغسطس، لتبدأ العمل مع انطلاق الدوري السعودي للموسم الجديد في يوم 13 اغسطس من الشهر الجاري.

كما يمكنكم  استقبال قنوات SSC الرياضية السعودية بجودة HD، وذلك  عبر جهاز GOBX لعرض القناة بأحدث جودة صوت وصورة ممكنة، اما عن تردد قناة SSC  على عرب سات فجاء كالاتي:

  1. القمر الصناعي: عربسات.
  2. التردد: 12417.
  3. الاستقطاب: عمودي.
  4. معدل الترميز: 27500.
  5. معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.