التخطي إلى المحتوى
متابعة نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني الأن بين برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني
نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني

نتابع معكم نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني الأن في نصف نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد في المباراة المقامة بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث تبدأ مباراة الكلاسيكو الإسباني في تمام العاشرة مساء بتوقيت الرياض وتنقل عبر قنوات SSC6 HD ومن المرتقب ان يقوم بالتعليق على احداث مباراة الكلاسيكو الإسباني، المعلق الشهير فهد العتيبي.

نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني

نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين برشلونة وريال مدريد (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف.

  • الدقيقة 25: فينسيوس يحرز الهدف الأول لصالح ريال مدريد.
  • الدقيقة 24: تعادل سلبي حتى الأن.
  • الدقيقة التاسعة والتعادل مستمر.
  • بداية المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة الأن.

كان تقرير صحفي قد كشف عن الأرباح المحتملة والتي يحصل عليها كلا من برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني، حيث من المنتظر أن يحصل كلا من ريال مدريد وبرشلونة على 6.8 مليون يورو، وحال نجح أي من ريال مدريد أو برشلونة في تحقيق لقب السوبر الإسباني، سيحصل على 12 مليون يورو.

كان التفاؤل قد ملئ كلا من برشلونة وريال مدريد في تلك المواجهة خاصة وأن كلا الفريقين يبحثن عن الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، ويتفوق ريال مدريد على مستوى المركز الحالي في الدوري الإسباني وهو الأمر الذي وضع برشلونة في تحدي كبير عند مواجهة ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء في تلك المواجهة الهامة.

تشكيل ريال مدريد وبرشلونة المرتقب في الكلاسيكو الإسباني

من المرتقب ان يبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من كوروتوا وميندي وألابا وميلتاو وكارفاخال وكاسيميرو وكروس ومودريتش وأسينسيو وفينيسيوس وبنزيما.

بينما سيكون تشكيل برشلونة مكونا من تير شتيجين وألبا وبيكيه وأراوخو وألفيس وبوسكيتس ونيكو جافي وجوتجلا وديمبلي وتوريس في مواجهات مرتقبة بين كل الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة.

هذا ونتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الكلاسيكو الإسباني في نصف نهائي السوبر الإسباني المرتقب بين الفريقين في واحدة من المباريات الهامة والأكثر متابعة على مستوى الفرق بين برشلونة وريال مدريد وسنتابع معكم دقيقة بدقيقة نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *