تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021 من السعودية مع مصطفى الأغا الموسم الجديد

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021 من خلال الموقع الرسمي للمسابقة، هو ما يؤهلك للدخول في السحب، وبالتالي يمكنك الفوز بأحد الجوائز القيمة لهذه المسابقة التي انتشرت بشكل سريع بين جميع الدول العربية، نظرًا لمصداقيتها وحجم الجوائز القيمة التي يتم الحصول عليها من خلال الفائزين من مختلف الدول.

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021

أعلن الإعلامي مصطفى الأغا عن بدء الموسم الخامس عشر من مسابقة الحلم، وتم رصد 3.500.000 دولار أمريكي
كمجموع للجوائز التي سوف يتم توزيعها على الفائزين على مدار العام.

ولقد تم فتح باب التقديم على الدخول إلى السحب من خلال تسجيل رقم الهاتف على موقع مسابقة الحلم الرسمي، وتم فتح باب التسجيل منذ الحادي والثلاثين من يناير وسوف يظل مفتوح طوال العام وينتهي في الثلاثين من ديسمبر، أما أي تسجيل على الموقع بعد هذا التاريخ فإنه يكون لاغي.

كيفية تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021
كيفية تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2021

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 عبر الإنترنت

يتم الاشتراك في المسابقة من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمسابقة الحلم.
  • اختيار مفتاح الدولة التي تنتمي إليها.
  • اكتب رقم الهاتف الخاص بك.
  • اضغط على اشترك الآن.

مسابقة الحلم 2021 MBC

استطاعت هذه المسابقة أن تنال على إعجاب ومتابعة الكثير من العرب، ولقد تم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة تبلغ قيمتها 500.000 دولار أمريكي في تاريخ 15 مايو الماضي، والفائز هو مصري مقيم في المملكة العربية السعودية.

كما تم الإعلان عن فوز مواطن كويتي بمبلغ 30.000 دولار من خلال سحب تطبيق الحلم في رمضان، والآن يمتلك جميع المشتركين فرصة للحصول على منزل الأحلام في جزيرة اليونان.

كما يمكنك الاشتراك في المسابقة من خلال إرسال كلمة حلم على رقم المسابقة الخاص ببلدك، وسوف تصل إليك أسئلة عامة كل يوم ولابد أن تُجيب على الأقل على سؤال واحد منهم إجابة صحيحة، ولكن يمكنك زيادة فرصتك في الفوز بالمسابقة من خلال إجابة المزيد من الأسئلة وبالتالي سوف تترقى إلى المستويات البرونزي، ثم الفضي، ثم الذهبي، ثم البلاتيني، ثم الماسي، وتزيد فرصتك في الفوز.