التخطي إلى المحتوى
تشكيل المنتخب المصري في مباراة لبنان كأس العرب 2021 وتردد القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات
تشكيل المنتخب المصري في مباراة لبنان كأس العرب 2021 وتردد القنوات الناقلة للمباراة على النايل سات

تشكيل المتخب المصري في مباراة لبنان بطولة كأس العرب موسم 2021، من المحدد أن يلتقي كلا الفريقين المنتخب المصري ومنتخب لبنان في مساء غد الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021 وذلك من ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، ولقد جاءت تلك المجموعة التي تضم المنتخب المصري مع فريق لبنان وكذلك منتخب الجزائر والسودان، ومع اقتراب موعد تلك المباراة المرتقبة زاد البحث بشكل كبير من قبل مشجعي كلا الفريقي حول موعد تلك المباراة الهامة والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة اليوم وهذا ماسوف نتناولة من خلال مقالنا اليوم.

موعد مباراة المنتخب المصري ولبنان

من المحدد أن تنطلق صافرة مباراة المنتخب المصري ومنتخب لبنان في مساء يوم الأربعاء الموافق الاول من شهر ديسمبر 2021 والتي سوف تكون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي، وكان قد اختتم المنتخب المصري تدريباته في مساء اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لخوض تلك المباراة الهامة لكلا الفريقين.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في تلك المباراة التي تجمع بين المنتخب المصري ومنتخب لبنان كالتالي:-

  • في حراسة المرمي محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.
  • في خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم أحمد سيد زيزو ومحمد شريف ومروان  حمدي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ولبنان

ومن المحدد أن يتم نقل فعاليات تلك المباريات الخاصة ببطولة كأس العرب عبر قناة بين سبورت الرياضية وكذلك من خلال قنوات الكأس القطرية والتي يمكن أن يتم أستقبالها من خلال الترددات التالية:-

  • تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات التردد هو 11052 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة الكأس المفتوحة على النايل سات التردد هو 11919 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

ومن خلال تلك القنوات يمكنك متابعة مباريات بطولة كأس العرب لموسم 2021 التي يشارك فيها 16منتخب عربي والتي بدأت منذ يوم 30 نوفمبر 2021 وسوف تستمر حتي يوم 18 ديسمبر القادم.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *