التخطي إلى المحتوى

مما لاشك فيه انه أصبحت للهواتف الذكية أهمية كبيرة ومكانة عظيمة فى حياتنا اليومية، أصبحنا نستخدمها فى معظم اوقاتنا فأصبحت تطبيقات الهواتف هى اللاعب الاساسى للحصول على أفضل استفادة من اقتناء الانسان لهاتف ذكي، وفى مقالنا اليوم يقدم لكم موقع مصر مكس أفضل 5 تطبيقات يمكنك تحميلها من على متجر تطبيقات أبل “”App Store” يمكنها ان تزيد من فاعلية هاتفك حسب ما ذكره الموقع الشهير “The Verge، واليكم كافة التفاصيل حول تطبيقات الايفون الرئيسية.

تطبيقات الايفون الرئيسية التى تجعلك  أكثر انتاجية

تطبيقات الايفون الرئيسية

أصبح من المعلوم اليوم ان هناك العديد من الاعمال يمكنك تكليف احدى التطبيقات الموجودة على هاتفك الجوال للقيام بها عِوَضاً عنك، ويأتى على رأس افضل تطبيقات الايفون  هذه التطبيقات لتى سوف نستعرضها فى مقال اليوم وهى كما يلي.

TODOIST

تطبيقات الايفون الرئيسية

يعتبر هذا التطبيق من ضمن أفضل تطبيقات للايفون التى لابد ان تتواجد على هاتفك الذكي، يعمل هذا التطبيق على منحك خدمات متعدة لتسجيل   الملاحظات اليومية والمهام التى يجب عليك فعلها، كما يرتبط هذا التطبيق مع عدد كبير من  تطبيقات الملاحظات الاخرى التى تمنحك اشعارات تنبيهيه على هاتفك او حاسبك الشخصي بالاضافة الى ساعتك الذكية.

تطبيق SPARK MAIL

تطبيقات الايفون الرئيسية

يعمل هذا التطبيق على ادارة كافة الحسابات البريدية الخاصة بك على جميع ومختلف منصات الحسابات البريدية مثل جيميل و أبل ميل او مايكروسوفت أوتلوك، كما يمنحك الحرية فى تبديل الاشعارات الذكية بين حساباتك البريدية بكل سهولة، ويتوافق هذا التطبيق  مع الخدمات السحابية مثل” Dropbox” او One Drive”.

تطبيق STRAVA

يغنيك هذا التطبيق عن اجهزة التعقب التى تتابع لياقتك البدنية فمن اليوم الذى  تحمل هذا التطبيق على هاتفك لا تحتاج الى ساعة ذكية ترصد بها لياقتك، كما يدعم هذا التطبيق عدد من الانشطة المختلفة مثل الجري و المشى او حتى ركوب الدراجة، ويعتبر ايضا من أفضل التطبيقات التى من الممكن الاعتماد عليها في قياس لياقتك البدنية بدقة كبيرة .

تطبيق PLANTA

يقدم هذا التطبيق الكثير من الخدمات التى يحتاجها الاشخاص المهتمين بالحفاظ على النباتات، بالاضافة الى قدرتة على فحص رطوبة التربة بشكل يومي ليحافظ على النباتات فى جميع حالات الطقس المختلفة، كما يقدم عدد من النصائح التى من شأنها تعزز من تجربتك فى رعاية النباتات.

من ضمن تطبيقات الايفون الرئيسية تطبيق  1PASSWORD

اذا اردت معرفة تطبيقات مهمة للايفون فالابد ان تفكر فى تطبيق 1PASSWORD، يمكنك هذا التطبيق من الاحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بحسباتك التى يصعب ان تتذكرها بسهولة ، فمن الان اصبح بأمكان ان تجعل هذا التطبيق لتذكرها دون ان ترهق نفسك ، ومن مميزاتها ايضا توافقه مع ساعات أبل الذكية بالاضافة الى توافقه مع تقنية التعرف على الوجه وبصمة الاصابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.