التخطي إلى المحتوى
رابط تطبيق بيتو الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض بناء على تصريح تركي ال شيخ
تطبيق بيتو الراعٍي الاستراتيجي لموسم الرياض

لقد تم الإعلان من قبل تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على أن تطبيق بيتو هو الراعي الرسمي موسم الرياض، ولقد ذكر أنه يتوقع لهذا التطبيق أن يكون قوي في الفترة المقبلة، وكان ينصح المواطنين باستخدام التطبيق حيث أنه به العديد من المميزات والمفاجئات المختلفة، هذا بجانب أنه يمكن الحصول على التذاكر من خلاله، كما صرح أيضًا أنه سوف يقوم بعمل مفاجئات من خلال تطبيق بيتو الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض .

تطبيق بيتو الراعي الاستراتيجي لموسم الرياض

كما أنه تم التعليق على تصريح تركي ال شيخ حول أن تطبيق بيتو هو الراعي الاستراتيجي إلى موسم الرياض من قبل تطبيق بيتو، والذي قد ذكر أنه يتشرف كثيرًا أن يكون جزءًا من موسم الرياض أكبر حدث ترفيهي، كما أنه أصبح المنصة الأولى بالنسبة إلى موسم الرياض ولابد من تنزيله والاستمتاع بمختلف مميزات التطبيق.

رابط تطبيق بيتو

لقد ظهر هذا التطبيق مؤخرًا وبه العديد من المميزات المختلفة التي لا تجدها في المنصات المختلفة، وهذا التطبيق منافس لتويتر ويتم التحدث بها باللغة العربية، وذلك لأنها مقدمة إلى مختلف الدورل العربية، ويمكن من خلاله معرفة كل جديد في أحدث أخبار العالم والأخبار التجارية وغيرها، والمميز أن المنصة تنمو بسرعة كبيرة وذلك لأنه سهل ومميز في الاستخدام.

لقد تم إطلاق  التطبيق على الاندرويد وعلى الايفون حتى يمكن استخدامه من قبل مختلف المستخدمين، وبالنسبة إلى التطبيق على الآيفون يمكن تنزيله من خلال متجر اب ستور آيتونز، وبالنسبة إلى رابط التحميل على الآيفون، ورابط التحميل على الاندرويد.

موعد وفعاليات موسم الرياض

إن موسم الرياض سوف يكون في يوم 20 أكتوبر، وسوف يتم عمل العديد من الفعاليات المختلفة به من أهمها أنه سوف يتم إقامة مباراة بين باريس سان جيرمان والتي سوف تكون بقيادة ليونيل ميسي، مع الهلال والنصر.

هذا بجانب أنه سوف يتم إقامة 2500 فاعلية مختلفة، و10 معارض عالمية، و 350 عرضًا موسميًا وغيرها من صور الاحتفالات التي لا حصر لها؛ لهذا فإن موسم الرياض من أهم الأحداث الترفيهية بالسعودية، وخلال الحمل سوف يكون تطبيق بيتو الراعٍي الاستراتيجي لموسم الرياض .

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *