التخطي إلى المحتوى
شروط التسجيل في تطبيق لينا للتوصيل للسيدات فقط بالسعودية
تطبيق توصيل مشاوير نسائي

يبحث العديد من السيدات عن تطبيق مشاوير للسيدات فقط والذي يمكن أن يتم استخدامه في كل المناطق في المملكة، ومن إحدى التطبيقات المميزة هو تطبيق لينا وهو تطبيق خاص بالتوصيل لكل النساء، ويريد العديد منهن معرفة طريق التسجيل في هذا التطبيق وكيف يتم استخدامه، وخلال المقال سوف نوضح هذه التفاصيل.

تطبيق مشاوير للسيدات فقط

هذا التطبيق إحدى التطبيقات النسائية التي يتم استخدامه في المملكة، لتوصيل النساء إلى الجهات المطلوبة في وقت قياسي وبأسعار مرضية، وربما هذا هو المميز في الأمر لذلك لجأ إليه العديد من النساء التسجيل به في الفترة الأخيرة خاصة أن معظم النساء في المملكة لا يعرفون القيادة، وليس لديهم أي خبرة عن الأمر.

كما أن المميز في هذا التطبيق أن من يقود السيارة تكون نساء، ولهذا السبب تشعر المرأة بالاطمئنان من الأمر، أي أن الرجال لا يتدخلون في هذا الأمر أو إدارة الموقف وتوصيل السيدات على برنامج لينا، ولكن اقترض البرنامج مجموعة من الشروط.

شروط التسجيل في تطبيق لينا للتوصيل

من أهم الشروط التي تم وضعها من قبل الشركة حتى يتم التسجيل في التطبيق:

  • لا بد أن يكون لديك رخصة قيادة سارية.
  • متوفر لديكي سيارة مقبولة  في التطبيق.
  • لديك هوية سارية.
  • في حالة تحقق هذه الشروط يمكن البدء في العمل بشكل مباشر، وتحميل التطبيق والبدء في التسجيل حتى تحصلين على دخل إضافي.

ويعتبر من أشهر تطبيقات التوصيل للسيدات داخل المملكة تطبيق لينا وتطبيق وصلني، وزادت في الفترة الأخيرة نسبة السيدات العاملات في تطبيقات التوصيل إلى 500% من 500 سيدة إلى 3900 سيدة، كما أنه غير مسموح للرجال بالتسجيل على هذه التطبيقات.

تطبيق توصيل مشاوير نسائي

عن طريق هذا التطبيق يمكن عدم الالتزام بأي مواعيد حيث أن التطبيق متوفر في الوقت الذي تريده ويمكن أن يذهب بك إلى أي مكان، لذلك لست ملزم بأي أوقات عمل، لذلك فإن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات التي سهلت تحرك وعمل المرأة في المملكة.

وفي النهاية يمكن لأي إمرة تمتلك سيارة وتريد أن تقوم بالتسجيل في هذا التطبيق وسوف تعمل على الفور في التطبيق وتحصل على المزيد من الدخل.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *